مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2764  
قديم 26/08/2010, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Iker4ever
Iker4ever Iker4ever غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
المكان: دنيآ كفى الله شرّهآ
مشاركات: 288


فالدانو "النادي لديه شغف لتحقيق النجاح"




خورخي فالدانو في الباييس : "اللاعبون يقـدّرون خطابات مورينيو"

قبل بدء الدوري ، خورخي فالدانو ، المدير العام ومساعد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ، أدلى بمقابلة مع صحيفة البايس التي استعرضت الكثير من الأمور الشاملة للنادي. "التغيرات العميقة كانت في يد المدرب , والقيادة القويّة ستساعدنا على هذا التحول. "

المدير العام لريال مدريد هو واحد من الناس الذين شاهدوا النادي من جميع النقاط. لذلك ، هو بغاية المعرفة عن تاريخ ريال مدريد. هذا الموسم الفريق دخل بتغييرات كثيرة ، وأبرزها وصول المدرب البرتغالي جوسيه
مورينيو و مجرّد وجوده هو ضمان للطـّـاقة اللازمة للمدرب.

فالدانو ، يرى بأنّ واحدة من فضائل جوزيه مورينيو : "ماقام به في هذا الشهر من العمل وترك الانطباع الجيّد بأنه لديه الحق في اتخاذ القرارات. فالفريق يعتمد على قواعد المدرب.
إذا كانت القواعد واضحة بمعظم النواحي".

وبالإضافة إلى ذلك ، رحب باللاعبين الجدد : "هي خطوة بالغة التميّز وجود لاعبين مبدعين. وهم يجدون كل الدعم فكاناليس ، واوزيل لهم علاقة بتحقيق الأهداف عن طريق إيصال الكرات إلى المهاجمين. وبيدرو ليون وماريا دي سيقدّمون مساعدة في فتح اللعب على الأطراف. وذلك
جزء مهمّ من الأفكار يقدّمه مورينيو ".

بشأن تغيّر القيادة ، "شارة القيادة في مكان آمن مع كاسياس وراموس.
هم اللاعبين الذين تعايشوا مع النادي كثيراً ونعرف تماما ما الذي يعني لهم ريال مدريد ".

بعد كأس العالم ، أصبحت الليغا هي البطولة الجذّابة لريال مدريد "الدوري الاسباني يقدّم كرة قدم جيدة. وذلك لوجود وفرة من اللاعبين في هذه البطولة وكذلك تنوّع الكرة الاسبانيّة. يأتي إلى هنا لاعبين ومدربين من مختلف أنحاء العالم على مدى نصف قرن. الآن بدأت الكرة الاسبانيّة مؤثرّة على مستوى العالم ونحاول الاستفادة من كافة الأمور للوصول الى القمة. لذلك لم يعرف لريال مدريد أسلوب دائم. غير أنّ الفريق عاطفي جداً نحو أيّ انتصار ، ويحتفل بالكثير من البطولات وهو ممتع داخل الملعب. ويسعى دائماً لتحقيق النصر بتناسب جميع الأساليب. وهناك طرق لا حصر لها للعب كرة القدم وكل واحد منها قد يكون جيّداً بفترات معينة ".



Realmadrid.com