مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2629  
قديم 24/08/2010, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
دي ماريا الصفقة الأكثر مشاركة حتى الآن




دي ماريا صاحب الأكثر مشاركة في المباريات(من حيث الدقائق)في المباريات الودية مع مورينو ,وشارك دي ماريا في 244 دقيقة من أول مباارة ,والالعب حالياً يحضى بثقة المدرب الذي طلب التعاقد مع اللاعب لإمكانياتة.


يأتي اللاعب كاناليس كثاني أكثر اللاعبين (الجدد) مشاركة حيث لعب 232 دقيقة ,ويليه بيدرو ليون بـ211 دقيقة ,وخضيرة بـ180 دقيقة ,وكارفالهو بـ177 دقيقة ,وأوزيل كآخر صفقات ريال مدريد شارك لمدة ساعة أمام فريق هرقل.

ومن لاعبين الموسم الماضي كان لاس ديارا أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الودية ,والذي قيل بإنه سيغادر النادي ,وإستفاد ديارا من إصابات الدفاع ,وحولة المدرب من خط الوسط إلى الظهير الأيمن ,وأُعجب بأدآئة المدرب وقرر عدم الإستغناء عنة.

بالإضافة إلى هيجوين وبنزيمة ولعبا تقريباً كل منهما بشوط في كل مباراة ,اللاعب الأرجنتيني قدم مستوى مميز في أمريكا وشارك أساسياً في المباراة الاخيرة ,وإستطاع الفرنسي بنزيمة تسجيل هدفين يوم الاحد أما اليكانتي وكان بديلاً رائعا.

ًأما المشاركين في كأس العالم(في النهائي)كانت لديهم إجازة أكثر من زملائهم ,وكان راموس الاكثر مشاركة من بينهم حيث شارك في 193 دقيقة بسبب إصابة المدافعين.



ِِAS