مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2393  
قديم 20/08/2010, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
اديبايور و جوميس بعض الخيارات المتاحة في السوق



(سيسيه)

مهاجم فرنسي ويلعب لفريق باناثينايكوس وينتهي عقدة في حزيران/2013 ,هو عائد من إصابة خطيرة ,وقٌدم موسماً ممتاز وإرتفع سجلة التهديفي ,هداف الدوري اليوناني سجل في الموسم الثاني أهداف اكثر من السابق وقدم مسوسم ممتاز مع بطل اليونان, وبإمكانة اللعب لبضع سنوات بمستوى جيد.

(تويفونين)

لايزال متألق وأدآئه في تزايد من بعد بطولة كأس الامم الاوروبية في السويد تحت 21 عاما ,وهو لاعب اساسي في فريق ايندهوفن ,هو لاعب قوي وإذا غستمر على هذا الأدآء فإنه سيصبح نجم كبير في المستقبل ,وإستطاع المهاجم السويدي تسجيل خمسة أهداف في مباراتين من الدوري الهولندي ,وهدف في مباراة ودية ضد اسكتلندا (ولعب مع إبراهيموفيتش).

( كوالياريلا)

مهاجم نابولي سيغيب فريقة نابولي عن دوري أبطال أوربا وسيفتح الباب لرحيلة ,ويملك اللاعب سجل تهديفي جيد مع الفرق اللتي لعب لها (سامبدوريا, اودينيزي, نابولي) إضافة إلى ذلك فهو يمكنة اللعب بأي مركز متقدم مع تقديم آداء رائع.


(أديبايور)

لدية جواز سفر فرنسي, وهو رائع من الناحية الفنية ,متاح في السوق بسبب كثرة المهاجمين لدا فريق مانشيستر سيتي الذي يقودة المدرب مانشيني ,ويشٌبة اللاعب أديبايرو باللاعب كانو ,على الرغم من أنه لم يصل لمستواهـ , فقد القليل من أدآئه في مانشيستر سيتي, وأنهاء الموسم الماضي برصيد 14 هدفاً ,ولعب في بداية الدوري هذا العام ثمانية دقائق فقط.

(يلدريم)

مهاجم واعد من الجنسية التركية ولدية مستقبل كبير ,عمرة 20 سنة ,ولعب لأول مرة مع المنتخب التركي تحت الـ19 عام ,يلعب حالياً مع فريق بورصاسبور التركي ,قبل موسمين إستطاع تسجيل 11 هدف من 18 مباراة.

(جوميس)

كان أحد المهاجمين البارزين قبل موسمين في الدوري الفرنسي ,لعب مع ليون وقدم مستوى جيد في بداية الموسم وإستطاع أن يسجل هدفين في المباراة الأخيرة أمام كاين.