مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2368  
قديم 20/08/2010, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
لورينتي سيبقى عام آخر في السان ماميس



مصلحة ريال مدريد مع فرناندو لورينتي بدأت في التبريد ، ريال مدريد لم يقم بأي خطوة مع أتلتيك بلباو للتقارب في المطالب ، رئيس النادي الباسكي ماكوا طلب رسمياً 30 مليون يورو للتخلي عن اللاعب ويبدو أن الكيان الأبيض لم يعد مهتم به .

وكان فرناندو لورينتي واحد من الاسماء التي كانت موضع اهتمام من قبل النادي الأبيض للتعزيز خط المقدمة بمهاجم ثالث مع جونزالو هيغوين و كريم بنزيما ، ريال مدريد عرض في البداية 20 مليون يورو و كان على استعداد للوصول إلى 25 مليون يورو و من خلال محادثه بين الرئيسين طُلب من ريال مدريد 30 مليون يورو للحصول على الدولي الأسباني .

ومنذُ ذلك الحين 10 أغسطس لم يقم ريال مدريد بأي اتصال لنقل اللاعب و كان الاتصال الوحيد خلال هذه الفتره من رئيس النادي الباسكي حيث دعا فلورنتينو بيريز لاغلاق الصفقة قبل 20 أغسطس و أذا لم يفعل فعلى الأقل سيبقى لورينتي عام آخر في السان ماميس .

أقل من 48 ساعه على الموعد النهائي الذي تم تحديده وقدم ريال مدريد خارج الصفقة ، كاباروس قال أمس : "على مدريد أن تنسى ذلك فالنادي الرياضي ليس بائع و على علاوه على ذلك نحن على المشترى وهدفنا المقبل هو تشابي ألونسو ، فهو لاعب خصائصه تتناسب تماماً في فلسفتنا " .