مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2344  
قديم 19/08/2010, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659

تدريبات اليوم: خروج بنزيما للإصابة بكدمة



اليوم الثاني من العمل الإعداديّ للإختبار الخامس من إعداد الموسم ضد هيركوليس وَ التدريب الثاني أيضاً لـ مسعود أوزيل تحت أوامر جوزيه مورينهو ، اللاعب الأبيض الجديد تدرَّب للمرة الأولى يوم الربوع خلف الأبواب المُــغلــَــقة وَ هذا الخميس عاد للعمل بجانب زملائه في التدريب الذي - كالعادة مع مورينهو - كانت الكرة هي البطلة فيه ، من جهةٍ أخرى بنزيما انسحب من التدريب احترازياً بعد إصابته بكدمةٍ في الكاحل في المناورة ، إلى جانب الواحد وَ عشرين لاعباً من الفريق الأول امتلك المدرب البرتغاليّ لاعبين من الكانتيرا هم ماتيوس وَ خوانان وَ خوسيلو.

ريال مدريد مستمرٌّ بالعمل على وضعه شيئاً فشيئاً قبل وقتٍ قصير على بدء الليغا ، اللوس بلانكوس تدرَّبوا في الملعب 1 في مدينة ريال مدريد مع التفكير في مباراتهم المقبلة من إعداد الموسم يوم الأحد في ستاد جوزيه ريكو بيريز ضد هيركوليس عند الساعة 22.00 بتوقيت إسبانيا (23.00 بتوقيت مكة المكرمة).

خلال الخمسة عشر دقيقة التي تمكـَّـنت الصحافة من التواجد فيها تمَّ عمل مناورة بثلاثة حراس كانت القوة حاضرة فيها ، الذين ارتدوا السترة الحمراء هم ماتيوس وَ خوانان وَ درينثي وَ لاس وَ خوسيلو وَ خضيره وَ بيدرو ليون وَ دي ماريا وَ فان دير فارت وَ غرانيرو ، بالأبيض لعب هيقوايين وَ كريستيانو رونالدو وَ كاناليس وَ أوزيل وَ أربيلوا وَ تشابي ألونسو وَ كارفالهو وَ راموس وَ قاقو وَ مارسيلو.

قبل المباراة وَ بينما زملائه يتدرَّبون على تدريبات الضغط وَ تمارين البطن كان إيكر كاسياس يتدرَّب تحت أوامر مدرب حراس المرمى سيلفينهو لورو.

من جهةٍ أخرى انسحب كريم بنزيما من التدريب كإجراءٍ احترازيّ بعد إصابته بكدمةٍ في الكاحل خلال المباراة ، لم يعمل على العشب المصابون كاكا وَ بيبي وَ غاراي وَ ديارا وَ ألبيول ، بدوره تواجد المدير الرياضيّ لريال مدريد - ميغيل بارديزا - في تدريب الفريق.

المدريديون يعودون للعمل صباح الجمعة ، التدريب سيبدأ عند الساعة 10.00 بتوقيت إسبانيا (11.00 بتوقيت مكة المكرمة) وَ ستكون هناك ربع ساعة مفتوحة للصحافة ابتداءً من 11.15 بتوقيت إسبانيا (12.15 بتوقيت مكة المكرمة) إلى 11.30 بتوقيت إسبانيا (12.30 بتوقيت مكة المكرمة).

صور من التدريبات






http://www.realmadrid.com/cs/Satelli...l_Hercules.htm