مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2322  
قديم 19/08/2010, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Iker4ever
Iker4ever Iker4ever غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
المكان: دنيآ كفى الله شرّهآ
مشاركات: 288


اجازة لكرستيانو ، راموس ، كاسياس ، هيجوين والونسو
سيكون لديهم عطلة نهاية الاسبوع ولن يلعبوا ضد هيركوليس




ريال مدريد سيلعب مباراته ما قبل الأخيرة قبل بداية الموسم هذا الأحد ضد هيركوليس . وهي المباراة التي تسبق كأس برنابيو ضد بينارول. من الآن سيكون لدى مورينهو عشرة أيام قبل بدء الدوري ومورينيو يرغب باعطاء لاعبيه المجهدين بعض الراحة كرستيانو ، راموس ، كاسياس ، هيجوين وخابي الونسو. هم اللاعبين الذين حصلوا على عدد أقل من أيام عطلة ، وبالمقابل لعبوا كثيرا مع المنتخب والنادي ، فأولئك اللاعبين يحتاجون لبعض الراحة قبل بدء المسابقة الرسمية ليظهروا في حالة جيدة. هؤلاء الخمسة ضروريين جدا بالنسبة لمورينهو. ولعبوا كثيرا قبل بدأ الدوري ، في مباريات الفريق الودية وكذلك مع منتخباتهم.

سيرجيو راموس لعب بخط الدفاع بالظهير والقلب خصوصا بعد اصابات المدافعين المتتالية , وكاسياس لعب 228 دقيقة بين مدريد والمنتخب. وقد لعب تشابي الونسو 207 دقيقة. كما أنّ الثلاثي الاسباني اضطر للسفر الى معسكر ريال مدريد ، وكذلك السفر الى المكسيك مع المنتخب الاسباني.
وبالإضافة إلى ذلك ، من 3 إلى 7 سبتمبر سلعبون مباراتين خارج الأرض مع اسبانيا (ليختنشتاين والأرجنتين).

و الشيء نفسه يحدث مع هيجوين. فقد لعب مع الارجنتين نصف الوقت ضد ايرلندا وبلغ عدد الدقائق التي لعبها 196 دقيقة مع ريال مدريد. هذا الامر
لا يتطابق مع كريستيانو والمنتخب البرتغالي ، ولكنّه لعب بالفعل 264 دقيقة , وسيكون لديه مباريات قادمة مع منتخب البرتغال ضد قبرص والنرويج.


خوانان سيحصل على فرصته في ملعب ريكو بيريز
بعد العديد من الاصابات في الدفاع سيكون هناك بعض الفراغ يوم الاحد في وسط الدفاع أمام هيركوليس.
ريال مدريد سيسافر للعب بطولة مدينة أليكانتي وسيكون دي كارفاليو هو اللاعب الوحيد بمركز قلب الدفاع ، وبالتالي سيحصل الشباب خوانان على فرصته ، وقد حصل بالفعل على فرصة مرافقة الفريق في لييج ، وسينضم الى بعثة الفريق مع مورينيو وسيتطلع إلى أن يحصل على دقائق بلقاءه الأول مع الفريق الأوّل. وخوانان هو برج الكاستيا حيث يبلغ طوله 1.91 متر وجاء لفالديبياس في الصيف الماضي. قوته البدنية والنضج هي ابرز ميزاته التي ستساعده على اثبات نفسه مع مورينهو (23 سنة وقد ظهر لاول مرة مع ديبورتيفو في عام 2008). اذا كان سيلعب ضد هريكوليس فسيكون اللاعب السادس من شباب ريال مدريد الذي يحصل على فرصة اللعب مع البرتغالي مورينهو , بعد أن أتيحت الفرصة في هذا الربيع لخوانفران ، واليكس فرنانديز ، وتيبار ، وناتشو وموراتا.


as