مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1612  
قديم 10/08/2010, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RaYaN kSa
RaYaN kSa RaYaN kSa غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2008
مشاركات: 248
مشاركة سلبية لـ لاس و ديارا بجانب بعض ، وتحسن مع تواجد تشابي !





كان لمورينهو مشاركة جميع لاعبيه في مباراة ريال مدريد الثانية باستثناء خضيرة ، البرتغالي اختار دخول شوطي اللقاء بتشكيلة مختلفة (باستثناء جاراي الذي شارك لمدة 90 دقيقة) ، وكان قد أصر على أستخدم واحد من ثلاثة أساليب سيتخدمها في هذا الموسم : 4-2-3-1 .


وكان فريق المدرب البرتغالي ليس على ما يرام ، على الاقل في الشوط الاول ، حيث ظهرت مشاكل في إخراج الكرة إلى الامام والاتصال مع صانع الالعاب ، لاسانا و ديارا أثبتا مرة اخرى أنهم لايستطعان اللعب بجانب بعض ، و أظهر الثلاثي (جرانيرو ، فاندر فارت ، دي ماريا) سلبية بعدم الظغط على المنافس ، حيث لم يكن يتحرك اللاعبين بشكل جيد ، هناك أخطاء أرتكبت عند تسجيل الفريق الامريكي أهدافه .


تحسن
بعد فترة التوقف ، قرر مورينهو الزج بجاجو بجانب تشافي ، وبدأ الفريق بالظغط ، بينما كان تحرك الثلاثي (كناليس ، كريستيانو ، بيدرو ليون) ميزة ظهر من خلالها هدفان سجلها أحد رجال موَ هيجوين ، الذي أعطى أنطباع جيد خلال المباراة .


بط وتيرة وظغط
تواجد لاسانا وديارا خلال الشوط الاول أظهر قصور ، بطء للغاية ، الكرات الطويلة المرفوعة التي توصل إليها بنزيما كانت قليلة ، فيما حاول فان در فارت الرجوع والضم مع اللاعبان (لمحاولة بداية الهجمة حسب مافهمت) لكن لم ينجح .


تغير
بعد تغيير الفريق ، تمريرات تشافي أعطت الفريق حلول أكبر ، إيضاً زيادة الظغط (نظراً لنتيجة 2/0) وكان التنقل بين كريستيانو وكناليس متناسق ، لا سيما انهم لم يتوقفا عن تبادل المراكز ، فيما كان هيجوين مرة أخرى قاتل للغاية .








* نهاية الخبر مذكورة بعض النقاط عن لقطات في المباراة ، صعب أترجمها لأني ما تابعت المباراة بشكل كويس
لأني تابعتها ع النت ..

اخر تعديل كان بواسطة » RaYaN kSa في يوم » 10/08/2010 عند الساعة » 06:40 AM