مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1585  
قديم 10/08/2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ KUN AGUERO
KUN AGUERO KUN AGUERO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2008
المكان: @ali10alnasser
مشاركات: 2,163
سوء الحظ لايزال يُطارد بيبي




أصيب المدافع البرتغالي ولاعب ريال مدريد بيبي في آخر مباريات ريال مدردي الودية في أمريكا , وسيغيب على إثرها لمدة ثلاث أسابيع عن الملاعب على الأقل .

ريال مدريد يعاني في الدفاع , فبعد رحيل المدافع الألماني كريستوف ميتسلدر وإصابة بيبي أصبح لدى ريال مدريد مدافعين مركزيين (قلوب دفاع) الأسباني البيول و غاراي ,رغم قُرب بدء منافسات الدوري الأسباني.

في حين أن المدرب مورينيو لايزال يُفكر بجلب أسماء للدفاع , وربما يكون مايكون الأقرب , فإن تم التعاقد مع المدافع مايكون فصيصبح الأسباني سيرجيو راموس لاعب مركزياً (قلب دفاع).

إنضم المدافع بيبي إلى ريال مدريد في صيف 2007 بمبلغ 30 مليون يورو قادماً من بورتو البرتغالي ,وكان يعتبر أحد المواهب الأوربية في الدفاع ,ولم يقدم الأدآء المميز في الأشهر الاولى مع ريال مدريد , إلا أنه أصبح أساسياً في تشكيلة المدرب الألماني بيرند شوستر.

وفي موسم 2008-09 لم يلعب بيبي سوى في 19 مباراة مع ريال مدريد ,وكان ذلك بسبب الإصابة ,وأضاً كان بسبب تدخلة العنيف داخل منطقة الجزاء على لاعب خيتافي ,فتلقى بعدها قرار الإتحاد الأسباني بإيقافة لمدة 10 مباريات.

أما في موسم 2009-10 فقد عانى بيبي من الأصابة التي تعرض لها في الدوري وكانت قطع في الرباط الصليبي في مباراة فالنسيا في المستايا من شهر ديسمبر العام الماضي ,وكانت إصابتة خطيرة جداً منعتة من اللعب مع ريال مدردي في باقي مبارياتة , لكنة تعافى في الوقت المناسب وهو قبل بدئ كأس العالم وقد شارك في جنوب أفريقيا.

يُذكر أن بيبي قد اصيب يوم الأحد في مباراة ريال مدريد الثانية في جولتة بأمريكا أما فريك لوس أنجليس جالاكسي وسيغيب لمدة ثلاث أسابيع على الأقل,,وكان بيبي قد أصيب بمثل هذه الإصابة عام 2008 في مباراة الديربي في الكالديرون لكنة لم يُبدل في تلك المباراة بسبب إنتهاء التبديلات فتحامل عليها حتى نهاية المبارة, وقد أوضح مورينيو في وقت سابق حاجتة لمدافعين قائلاً " أنا بحاجة إلى دفاع موهوب".



http://www.marca.com/2010/08/09/futb...281387594.html