مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7550  
قديم 24/05/2010, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Henry Quatorze
Henry Quatorze Henry Quatorze غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: بَيْنَ حُطَام الهَـــــايبري ..!!
مشاركات: 3,643
حي الله ابو حسن ..!!

عزيزي وصاحبي ... نقاطك واقعيه نوعاً ما .. لكن اتمنى بيع فابري للاسباب التاليه :

1- حتمية بيع اللاعب خلال سنتين على اقصى تقدير الى برشلونه , خصوصاً حينما نرى انه يمثل رأس الوعود الانتخابيه ( المشترك ) من قبل جمع المترشحين لرئاسة برشلونه ..!!

2- استغلال الوضع وبيع اللاعب باغلى الاثمان والاستفادة من الصفقات ,فلك ان تتخيل امكانية جلب ( لويس حرس ليون + برونو الفيس مدافع بورتو + ميلو محور اليوفي + المهاجم المبدع البوسني دزيكو ايضاً او كوارزيما ) خصوصاً ان السعر لن يقل 50 مليون باوند ( 59 مليون يورو ) اضف الى ان النادي سيوفر 60 مليون اخرى لان فترة ديون النادي شبه منتهيه كا صرحوا بذلك ..!!

3- رغم ان سيسك صانع لعب من طراز خارق ( جداً ) الا انه يعيب عليه البطء , ضعف الالتحام , التحرك السئ بدون كره , تجاوز للاعبين شبه معدوم ( راقب تشافي كيف يتحرك بالرغم من عمره خفة ورشاقه والاهم سلامة التمركز ) , كلا رأينا سمير نصري حينما لعب مكان سيسك الغائب للاصابه في بعض فترات الموسم ( مركزه الاصلي ) بالرغم من انه لا يقارن من ناحية صناعة اللعب لكن رأينا فاعليه وتحرك في الوسط ( واخص بذلك مباراة بورتو ) ..!!
لا اقصد ان فابري لن ينجح مع البرشا بالعكس , اذا لعب لفريق فارض شخصيته الهجومية على كل اوروبا كبرشلونه لتجاوز ابرز عيوبه في البطء لسرعة اللعب وهذا ملاتجده في سونغ وبنتنر على سبيل المثال ..!!

4- لنا في في صفقة هنــــري عبره من 150 مليون يورو وبعدها 120 تليها من تشيلسي برشلونه بـ 70 تأخر مم وخرج بـ24 مليون فقط فقط فقط ما اقصد احد , نفس الشئ مع الساحر روني ..!!

نتمنى نشوفك اكثر في الرابطه ..!!

يعطيك الف عافيه ..!!