مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9010  
قديم 10/05/2010, 08:45 AM
ŚaHaM ŚaHaM غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2010
المكان: JeDDah
مشاركات: 85
المدير الفني : عائدون للقمة مجددًا



بدا السير أليكس مهذبًا وجريئًا بعدما رأى آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الرابع على التوالي تتحطم على صخرة الفوز الساحق لرجال كارلو أنشلوتي.

وكان منافس يونايتيد قد سحق ويجان 8-0 على ملعب الأول، ليجعل فوز الشياطين الحمر 4-0 على ستوك سيتي على ملعب أولد ترافورد بلا طعم.

"لكي أكون صريحًا، فإنني لا أدري ما الذي صار عليه رصيد تشيلسي من الأهداف [ بين شوطي المباراة]، ولكنني الآن، وبعد مرور شوط من المباراة، فعلي أن أتقبل حقيقة أنهم سوف يتوجون بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز" السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد.

وقد كان طرد غاري كالدويل في ضربة جزاء فرانك لامبارد من تلك اللعبة هو نقطة تحول كبيرة في تلك المباراة، حيث أصبحت النتيجة 2-0 بعد مرور 32 دقيقة، وهو ما يعني أن باقي المباراتين في غرب لندن ومانشيستر قد حسم تمامًا.

وقد اعترف السير أليكس قائلاً: "لقد كنا نرى أنه من الصعب على ويجان أن يفعل شيئًا على ستامفورد بريدج، وعندما سمعنا أنهم قد أصبحوا بعشرة لاعبين، فقد تلاشت تمامًا آمالنا."

"ونتقدم بالتهنئة لتشيلسي بعد الفوز باللقب، وندرك تمامًا مدى صعوبة هذا الفوز - فهو أصعب دوري في العالم، ولقد فزنا به في أخر ثلاثة مواسم، وأتوجه بالتهنئة أيضًا إلى كارلو أنشلوتي على هذا الإنجاز الرائع، فقد كان مديرًا فنيًا جيدًا، كما أنه إنسان رائع أيضًا."

وسوف يعمل السير أليكس من الآن على تجهيز الفريق لكي يتحدي تشيلسي في الموسم الجديد 2010/2011، ويزيحه من على القمة.

وأضاف: "لقد فزنا بآخر ثلاثة ألقاب قبل هذا الموسم، فقد كان هذا رائعًا، ولكم كان اللاعبون في منتهى الروعة، وسوف نعود في الموسم الجديد، وهذا بالضبط ما سيقوم به مانشيستر يونايتيد."

وفي وقت مبكر، فقد دخل السير أليكس إلى الملعب في تقليد نهاية الموسم لكي يلقي بكلمته أمام جماهير أولد ترافورد.

SaHaM