مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1513  
قديم 26/08/2004, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T . M . Z
T . M . Z T . M . Z غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2004
المكان: الجيوزيبي مياتزا
مشاركات: 1,356
[ALIGN=CENTER]

ميلان - احرز الهدف الذي قتل المباراة الاقصائية لدوري ابطال اوروبا ضد باسل. يعتقد الفارو ريكوبا ان موسم 20045 قد يكون موسم الانتر.
" كان هناك الكثير من الاشخاص في الملعب اليوم. لم نستطع افساد ذلك ولم نفعل." هذا ماقاله المهاجم الاوروغوياني بعد اللقاء لقناة الانتر.
" كان مهما ان نلعب جيدا وكنت متاكدا باننا سنلعب كذلك. لقد اردنا ان نقدم اداء مميزا الليلة ولحسن حظي كل شيء كان جيدا بالنسبة لي. اتمنى ان استمر هكذا, انا بخير الان ويراودني شعور طيب".
" اتمنى الا اخيب امل من يثق بي. في العشرين دقيقة الاولى لعبنا مثل مباريات البلاي ستايشن".





ميلان - " كان من المهم ان نتاهل للدور القادم وقدمنا اداء طيبا. لقد لعبنا كفريق من البداية وكان بامكاننا انهاء المباراة مبكرا" تحدث لقناة الانتر بعد الانتصار الامس على ملعب الانتر ضد باسل مما اهل الانتر لدور نظام المجموعات بدوري الابطال, ومدح ماركو ماتيراتزي اداء الفريق وشكر الجمهور الذي ملا مقاعد السان سيرو بالامس واعاد الروح للنيزاوري.
"كان باسل فريقا جيدا" اضاف مدافع الانتر والذي يحمل رقم ثلاثة وعشرين." ولكننا اظهرنا لعبنا كانتر. استطيع سماع موسيقى دوري الابطال من الان. كان هناك جمهور مميز الليلة يحب الفريق ويشجعه بكل مايملك. الجمهور كان عظيما ويستحق هو الاخر التواجد بدوري الابطال".




ميلان - " لقد ركزت على مرمى باسل ولم افشل اليوم. تعرضنا لبعض اللحظات الصعبة, وبعدها لم نتعرض لاي مشاكل" هذا ماقاله ديجان ستانكوفيتش لقناة الانتر بعد الانتصار الساحق مساء امس على باسل في السان سيرو." لايمكننا لعب 90 دقيقة بنفس الاداء. لقد تهاونا قليلا ولكن بعدها اظهرنا اداءنا العظيم الذي مكننا من الفوز. انا سعيد. اللية ظهر فريق الانتر الحقيقي".[/ALIGN]




ميلان - " لقد ركزت على مرمى باسل ولم افشل اليوم. تعرضنا لبعض اللحظات الصعبة, وبعدها لم نتعرض لاي مشاكل" هذا ماقاله ديجان ستانكوفيتش لقناة الانتر بعد الانتصار الساحق مساء امس على باسل في السان سيرو.
" لايمكننا لعب 90 دقيقة بنفس الاداء. لقد تهاونا قليلا ولكن بعدها اظهرنا اداءنا العظيم الذي مكننا من الفوز. انا سعيد. اللية ظهر فريق الانتر الحقيقي".