مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1501  
قديم 24/08/2004, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T . M . Z
T . M . Z T . M . Z غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2004
المكان: الجيوزيبي مياتزا
مشاركات: 1,356
يبدو ان هناك مجموعة جيدة في الانتر والتي لايبدو انها تضمن مكانا في الفريق الاول...
"بصراحة اظن ان ذلك جيد...(وهو يبتسم). واظن انه بذلك يريد جميع اللاعبين اللعب ولايستطيعون الابتعاد عن الملعب. اللاعبون جزء مهم من الفريق, خصوصا في الاوقات الصعبة، وليس عندما يسير كل شيء بشكل جيد. واذا كان هناك مجموعة جيدة فان الفريق يستطيع التكاتف حتى بالاوقات الصعبة".

هل وصل خوان سباستيان فيرون لمرحلة الحقيقة ام مازال يعدل ليصل لها؟" فيرون حقيقة, ولكن صحيح ايضا اننا لايمكن ان نعتمد طوال المباراة على فيرون. فهو ليس الة ليلعب ستين او سبعين مباراة دون توقف. يجب ان نعرف ماذا نفعل اذا لم يكن في الملعب. واضح ان فيرون يملك شخصية خاصة ووجوده مؤثر في الملعب. مازال فيرون يحتاج للوصل للجاهزية التامة , ولكنه ليس الوحيد".

هل تظن ان هناك الكثير من التعليقات المخيفة على خط الدفاع؟
" لازال هناك بعض الاليات التي تحتاج للتعديل, وهذا واضح للجميع. عندما يتلقى خط الدفاع هدف لايجب ان نضع اللوم على المدافع دائما ولكن, هذه اشياء عادية وكان بالامكان ان يكون كل شيء بسيطا اذا كانت الامور تجري بشكل جيد. هل الدفاع نقطة ضعفنا؟ كما قلت سابقا لازال هناك بعض الاليات والمراكز تحتاج للتعديل وشهر ليس كافيا لذلك. ولكن من اليوم الذي بدانا فيه قام المدافعون باقناعي".

فييري مقنع. ستواجه قريبا سؤالا منه عن اللعب مع ادريانو...
" لااستطيع الانتظار حتى احصل على فييري بجاهزيته الكاملة, على الاقل استطيع الحصول عليهما وتجربتهما باللعب معا قريبا".

ماهو التاثير الذي تتوقعه من لقاء الذهاب وماذا يجب ان تفعل حتى تصل لمرحلة الاقناع؟" كبداية, اتوقع ان نسجل هدفا عندما نكون امام المرمى كما ستصطدم كراتنا بالقائم او هجمات منظمة بين اللاعبين.. طبعا اذا ادى اللاعبون جميع ما تعلموه من التدريبات التكتيكية. اريد ان ارى جانبنا القوي واريد ان ارى خط الوسط بقمة مستواه حتى يغطي على الدفاع في حالة عدم تواجد الكرة معنا".

هل تحسنت الفجوة الموجودة بالجاهزية البدنية للاعبين منذ مباراة الذهاب؟" بالتاكيد, ولكن ليس كثيرا. لقد لعب اللاعبون عددا من المباريات الودية خلال اسبوع. لازالت هناك فجوة في الجاهزية البدنية للاعبين, سنحاول اظهار تفكيرنا التكتيكي على حسب جاهزية كل لاعب. ولكن الفريق جيد جدا في العمل الفني والتكتيكي. بالتاكيد ليسوا قليلي الخبرة ومع خبرتهم وتوجيهات المدرب سيقدمون مباراة جيدة".

اذا وضعنا تقنية الفريق التكتيكية جانبا, هل يستطيع ادغار دافيدز دوره التكتيكي على اكمل وجه؟
" دافيدز لاعب بشخصية عظيمة, وعزيمة وخبرة. اذا لعب غدا يستطيع ان يكون مفيدا للفريق ويساعد فيرون والذي لايستطيع ان يركز على تغطية خط الدفاع من لاعبي الفريق الاخر وتمرير الكرات لخط الهجوم بوقت واحد".