مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8254  
قديم 02/04/2010, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونك ياغنام
مجنونك ياغنام مجنونك ياغنام غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: حويـمضة
مشاركات: 264

فرصة ماكيدا
بعد الإصابة التي تعرض لها روني في مباراة الأمس، فإنه من غير المرجح أن يتم الوقوف على تحديد المدى الكامل لإصابته في وقت لاحق هذا الأسبوع، ومع ذلك فإن السير أليكس لن يعارض في استخدام المهاجم الشاب فيدريكو ماكيدا في المباريات المتبقية من الموسم.

وجدير بالذكر أن الإيطالي الشاب قد غاب عن الأحداث منذ أن أحرز هدف الفوز في الموسم الماضي أمام أستون فيلا في أول مباراة له ليحرز الشياطين الحمر الصدارة بعد هزيمتهم المتتالية أمام ليفربول وفولهام والتي كادت أن تهدد مكانة الشياطين الحمر في السباق على البطولة. وبعد ستة أيام أحرز ماكيدا هدف الفوز أمام ساندرلاند وذلك حتى يكمل أسبوعًا من الأداء المتميز.

وفي هذا الموسم فإن اللاعب الإيطالي الدولي الأقل من 21 عامًا قد تعرض للإصابات، بعد أن شارك مع الفريق الأول لست مرات. وقد أعلن السير أليكس قبل أن يتعرض روني لالتواء في الكاحل أثناء اشتراكه في المباراة في ميونخ أن ماكيدا قد يحصل على مزيد من الفرص قبل أن ينتهي الموسم. وفي حال غياب روني عن الملاعب فإن ماكيدا سوف يأخذ فرصته الحقيقية فعلاً مع الفريق الأول.

وعلى حد تعبير السير أليكس في ميونخ "لقد عانى ماكيدا من عدد من الإصابات في هذا الموسم. ولكن قد تمكن من العودة للاشتراك أمام بولتون يوم السبت الماضي وكنا سعداء


المصدر