مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7560  
قديم 02/04/2010, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..( آنشي :غياب روني ممكن ان يكون ميزهـ لنا وومكن ان تكون نقطه سلبية لنا )..




مع اصابتين لواين روني وسيسك فابريجاس التي تسيطر على الأخبار الرياضية في اليومين الأخيرين ، فإنه قد يكون من السهل أن نرى عجلة ثروة تحولت الاصابات إلى صالح تشيلسي , ولكن كارلو انشيلوتي يرفض هذه الفكرة.

خسارة مانشستر يونايتد وارسنال لاهم لاعبين بالفريق ، لفترة طويلة جعل تشلسي من أكبر المرشحين لاحراز لقب بطولة الدوري وفقا لبعض اراء المراقبين .

'كل فريق لديه الكثير من الإصابات في هذه اللحظة ,أريد أن أذكر الجميع بأن لدينا اصابات لمايكل ايسين , اشلي كول , وجوزيه بوسينجوا , برانيسلاف ايفانوفيتش وأيضا ريكاردو كارفاليو اليس هذي بنظرهم اصابات؟! ".

وأعرب انشيلوتي الشك حول مايكل ايسيان حول بانه سيعود مرة اخرى لتشيلسي هذا الموسم , لاعب خط الوسط هو في طريق عودته من عملية جراحية في الركبة.

وقال آنشي عن غياب روني
"يعلم الجميع كيف ان روني مهم جداً لفريقهم، انه لاعب رائع وقام بموسم رائع حتى الآن وهذه الاصابة يمكن أن تكون ميزة بالنسبة لنا ".

"ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يعطي الفريق من طاقتهم أكثر من 100 في المائة عند عدم لعب لاعب مهم بالفريق ، وعلينا أن تولي اهتماما لذلك, مانشستر يونايتد لديهم الخبرة واللاعبين يستطيعون ان يعوضوا روني ".

"لن يتحدد أي شيء بعد مباراة السبت, قلت دائما أن البطل سيتقرر في نهاية الموسم ، في المباراة الاخيرة."

"السبت المقبل مباراة مهمة جدا ضد فريق قوي جدا ولكن اعتقد اننا سيكون لدينا فرص جيدة جداً للغاية, وثقتنا قد تحسنت بعد مباراة بورتسموث وأستون فيلا ".

"نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا ونحن لدينا إمكانية القيام بذلك لأن لدينا الآن لحظة جيدة ، جيدة حقا لتصدر الدوري ".

chelseafc