مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14329  
قديم 01/04/2010, 05:31 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
من البداية ماتدري وش ممكن تقول عن المباراة ،،،

صراحة من الظلم انك تقول هاردلك على النتيجة حتى لو كانت في مقاييس الذهاب والاياب بحكم انها تعادل مع تسجيل هدفين في ملعب الارسنال تعتبر ايجابية ... كلمة ممكن تقولها لما الفريق يحاول ويجتهد لكنه لا يوفق ، لكن انك تضيع فرصة حسم التأهل بنسبة كبيرة من ملعب الخصم بيدك لا بيده بسبب حالة تراخي واضحة من اللاعبين في الشوط الثاني ومعها أخطاء قاتلة لا تغتفر من المدرب جوارديولا فهذي تعتبر خسارة كبيرة ويالها من خسارة .

الأرسنال كان واضح من بداية المباراة ان هيبة فريق كبير مثل برشلونه تخيفه حتى وهو يلعب في ملعبه ووقف موقف المتفرج على الابداع الذي قدمه البرسا في الشوط الاول من اداء كبير وضغط عالي رغم درزن الفرص الضائعة ... فرص ممكن انها تحبط هجوم اي فريق خاصة مع نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي ، ومع ذلك الفريق تجاوز الوضع وسجل هدفين في الشوط الثاني والارسنال على حاله ، وبعدها بدأت مشاكل الفريق مابين تراخي وعدم تركيز وكرات مقطوعة بدون أي مبرر ويكفي الطريقة التي جاء منها الهدف الاول وهي من أعطت الفريق المضيف الجرأة انه يتقدم ويهاجم مرمانا .

بالنسبة للمدرب جوارديولا الشيء الذي قام به في المباراة حاجة غريبة جدا ، يعني من الممكن ان تخطيء في تغيير واحد لكن ان تجري ثلاث تغييرات وكلها خاطئة هنا المصيبة ... دخول هنري ماله اي داعي الا اذا كان بيب فكر بتكريمه في المباراة علشان تصفق له جماهير الارسنال وتحييه غير كذا مافيه اي مبرر ثاني ولو شارك بوجان كان افضل منه ... توريه كان مفترض ينزل على الاقل بعد الهدف الاول بديل لكيتا الغائب كليا عن اجواء المباراة ويعطي عمق دفاعي اكثر ... وختم تغييراته باخراج ميسي والابقاء على بيدرو مع دخول ميليتو لأن الاثنين ماكانوا في افضل حالاتهم لكن فيه فرق حتى بالنسبة لدفاع الارسنال لا يمكن ان يتجرأ ويتقدم للامام وهو يتذكر ان فيه لاعب اسمه ميسي موجود في الهجوم ممكن يغيب لكن في لحظة قد يقلب مجريات المباراة .

من يتكلم عن دهاء فينغر ما اتوقع انه عمل شي كبير ، يعني فريقه مهزوم بهدفين ولازم يهاجم ويعدل النتيجة ماعنده الا خيارين والكوت او ادواردو واكيد الاول هو الاخطر والافضل على الطرف فنزوله يعتبر شيء بديهي ، لكن بيب للاسف هو من لخبط كل الامور .

عموما المباراة انتهت والفرصة باقية للتأهل في قلعة الكامب نو رغم مرارة التعادل وخسارة ركيزتين في قلب الدفاع ، والبلوجرانا سيكون حاضر في ذلك المساء امام جماهيره ويكون التاهل ان شاء الله من نصيبنا .