مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7478  
قديم 28/03/2010, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
أسيــ الزعيم ــر أسيــ الزعيم ــر غير متواجد حالياً
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,481


][ ويلكينز : الثلاث نقاط هي الثلاث نقاط ! ][




أبدى راي ويلكينز مساعد مدرب تشيلسي سعادته بالفوز ضد أستون فيلا بنتيجة كبيرة .. تحدث ويلكينز في البداية عن لامبارد بقوله :" إستطاع لامبارد أن يحقق إنجازاً كبيراً بوصوله للهدف 151 مع الفريق متجاوزاً روي بنتلي و بيتر أوسجود أصحاب الـ 150 هدفاً و هو ما يعني أن لدينا الآن ثالث أكبر هدافي تشيلسي على مر العصور .. لامبارد بالنسبة لنا لا يُقدر بثمن ."

و تحدث ويلكينز عن قدرات لامبارد و عمله في التدريبات بقوله :" قدرته على العودة للدفاع رائعة .. إنه يعمل بجد للغاية .. إنه يتمرن كل أسبوع بنفس المجهود .. يتمرن بنفس الطريقة التي لعب بها و هذا ما يجب على كل لاعب أن يفعله :"

و ختم ويلكينز حديثه عن لامبارد قائلاً :" عندما يقدم مستوى مميز بإستمرار و يسجل الأهداف بتواصل فيجب أن نقول أنه لاعب كرة قدم من نوع خاص و فريد ."

اللاعب الآخر الذي نال المديح من ويلكينز هو القائد جون تيري صاحب الخبرة و الأداء الكبير في مركز قلب الدفاع .. قال ويلكينز عنه :" كان جون مميزاً اليوم لقد أبعد الخطورة بشكل رائع بإستخدام كلتا قدميه و سيطر بدقة على هجمات الفيلا .. لكن جميع اللاعبين كانوا في المستوى الرفيع كانوا رائعين في منتصف الاسبوع أمام البومبي و اليوم ."

و تحدث ويلكينز عن وجود ديديه دروجبا في دكة البدلاء بقوله :" ديديه تعرض لضربتين أمام البومبي في ركبته و لذلك رأى أنشيلوتي إراحته لهذا اليوم و لكننا محظوظون جداً بوجود البدلاء الذين يتمتعون بنفس المستوى و لم يكن ذلك التغيير الوحيد في الفريق إنما دخل جو كول في التشكيلة بدلاً من دخول ستوريدج و أُعطي مالودا مهمات أكبر و دخل ديكو في منتصف الملعب كان هناك تغيير في التكتيك و نجح ذلك بشكل جيد للغاية ."

و ختم ويلكينز حديثه للموقع الرسمي قائلاً :" الفوز هو أمر هام و مهم جداً تسجيلنا لـ 12 هدفاً خلال أسبوع واحد فـ عندما يكون لديك كرة قدم جيدة فإنك دائماً تسجل الكثير من الأهداف و لكن الثلاث نقاط هي الثلاث نقاط :"

الـمـصـدر