مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8512  
قديم 09/03/2010, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ti Amo Juve
Ti Amo Juve Ti Amo Juve غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
مشاركات: 6
  • صباح الخير شباب ..

تسلمون ع الأخبار الطيبة بخصوص كيلليني وكاسيريس .. أتمنى دفاعنا قدام سيينا يتكون من : كيلليني - كانافارو - كاسيريس

المهم .. في مقابلة طويييله اعجبتني .. وفيها حماس مو صاحي

  • تيك ذيس :

Torricelli : اليوفنتوس سيتأهل لدوري الأبطال | حوار مطول | ●





نظمت الـ Tutto Juve حوار جميل مع أحد أساطير اليوفنتوس الظهير الأيمن [ توركيللي ] الذي مثل اليوفنتوس في عام 1992 حتى 1998 , كان أحد مقاتلي اليوفي الذين لا يعرفون لليأس باباً , وقد جاء في الحوار :

في البداية دعنا نتحدث عن أهم ذكرى وأجملها بالنسبة لليوفنتوس وهي نهائي دوري الأبطال عام 1996 الذي تغلبتم فيه على أياكس .. وكانت الروح والحماس مسيطرة عليكم جميعاً .
- بالضبط ! .. لقد كنا فريقاً قوي جداً , لم يأتيني النوم في تلك الليلة .. إنها من أجمل الأمسيات التي عاصرتها وبها أثبتنا إسمنا وإسم اليوفنتوس بتتويجه بلقب أبطال أوربا للمرة الثانية .

أنت لم تبخل بشئ على فريقك من ناحية الأداء والعزيمة حتى تساعدهم بالفوز دائماً , وعلى الرغم من ذلك قد ظهرت بعض الأقاويل التي تقول بأنك كنت تتعاطى المنشطات , ما هو تعليقك .. ؟
- منشطات ؟! .. أنا لم أخرق القانون , وكنت أتناول فيتامينات غذائية حتى تساعدني على النشاط والحيوية وهذه الفيتامينات كانت منتشرة عند جميع اللاعبين حينها , لقد بذلت قصارى جهدي مع الفريق حتى تمكنا من تسيد إيطاليا وأوربا , وكل ما يقال عني مجرد أكاذيب .. أنا لا أبالي .

الكالتشيو بولي .. ما رأيك بهذه القضية .. ؟
- أحزنتني هذه الحادثة .. وشعرت بخيبة أمل لما جرى لليوفي ومودجي .. ولكن القضية لم تنتهي ولازالت جارية في المحكمة وسيظهر لنا كل شئ .

التحكيم في إيطاليا .. هل تغير عن الماضي .. ؟
- جميع الحكام يخطئون وهم لا يقفون لمصلحة أي طرف كان .. مالذي تغير الآن قبل تلك القضية وبعدها ؟ .. الأخطاء لازالت موجودة .. أنا أحب كرة القدم ولا أبالي لحديث الصحف .


هل تجمعك علاقة متينة مع مودجي .. ؟
- علاقتنا جيدة .. فنحن نتواصل كثيراً عبر الهاتف .. هو شخص رائع وتلك القضية لم تشوه صورته بالنسبة لي بتاتاً .. أنا أعرفه جيداً فهو لا يفعل شئ غير قانوني .

مارتشيللو ليبي .. بالتأكيد عشت معه أفضل فترات إحترافك .. ؟
- بالتأكيد .. فلقد كنا فريقاً متحد ورائع .. ولقد لعبت بجانب زيدان وأنا أكن له كل الحب والتقدير .. فهو لم يكن مجرد لاعب عظيم .. بل انساناً رائعاً أيضاً .. كنا كالوحدة في الميدان .. فجميعنا لا نبالي بالإنجازات الفردية .. لقد كان أهم شئ بالنسبة لنا هو اليوفنتوس .

ما رأيك بزميلك السابق .. فيرارا .. ؟
- أنا أشعر بالأسف تجاهه .. لأنه ترك تدريب اليوفنتوس بقرار من الإدارة , فيرارا شخص ملتزم بحق .. ولكن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه هو بداية مشواره التدريبي مع فريق لا يعترف بالأخطاء ويلعب من أجل الفوز دائماً , ولكن يجب أن لا نحمله الذنب وحده فالضروف حالت عليه بإصابة أبرز نجومه كأمثال ديل بييرو وياكوينتا .. وأيضاً كامورانيزي وسيسوكو , فلقد غابوا طويلاً وفي وقت حرج , أعتقد بأن فيرارا سيثبت نفسه سريعاً .

مالذي يخبئه هذا الموسم للسيدة العجوز .. ؟
- لقد بدأ اليوفنتوس بداية مثالية جداً في هذا الموسم .. ولكن ساءت الضروف بعدها , ولكنني متأكد بأن اليوفنتوس يتحسن وسيحصد لقب الدوري الأوربي وسيتأهل أيضاً إلى دوري أبطال أوربا .

في النهاية .. شكراً لك على هذه المقابلة الرائعه .
- شكرآ لكم جميعاً .. وأريد أن أقول بأن كرة القدم رياضة ممتعة .


http://www.tuttojuve.com/?action=read&idnotizia=17365