مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15079  
قديم 06/03/2010, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLORINTINO
FLORINTINO FLORINTINO غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: Gold Coast
مشاركات: 4,497

متى يكون حظٌك معفن وازفت شي في الدنيا ؟!
هذا حظي واللهي .. يوم فيه رجعة ثموري سعود عبدالأله ولا اقدر ارد رد يليـٌق بكم ! .. ردود التحليل المميـزة من ملكي مخلص و ابو ماجيك وحمـادة ابو تسعات و والقلم الواعد في رابطة مدريد Glamorous Madrid وتشوف رد يلخم لـ الماسي .. ما اكذب عليك يالماسي اني قريت سطرين وقلت حسبي الله عليك يا محمد .. لأني قريته قبل الأختبار وضيعت كم معلومة بسبتك خخ .. وتكتمل الحفلة بـ موضوع فخم و فـاخر من قلم احبه كثير ،، بـ اختصار الي ما شاف موضوع ابودسم ماشاف موضوع

يحق لنا نفخر بـ أعضاء مثلكم والله

جٌو الرابطة مثير .. حاس بـ حماس كبير من الجميع .. من زمان عن هالأجواء ومن زمـان عن كمية هالردود في اليوم الواحد .. تحليلات جميلة من الجميـع وقرائة مختلفة لـ وضعية الفريق تعطي الواحد عدد من الأوبشنز الي ممكن نشوف بيللغريني يستخدمها في مبارتين هالأسبوع خصوصاً انها اهٌم مبارتين لـ بيللغريني حتى الآن من استلامه تدريب ريال مدريد الى يومنا !

يمكن اوقف مع رأيٌ عبدالأله ملكي مخلص .. مهما كانت عندنا مبارة مهمة اخر الأسبوع ما يعني اني اجازف في هالمبارة عشان اشوف وضعي قبل هالمبارة .. الفرصة كانت متـٌاحة قبل كذا .. ممكن في متش خيريز او متش فياريال خصوصاً لما صار اسهل وتقدمنا بفارق .. عارف انها ما بتكون المقيٌاس الي نحكم به على مستوى تفاهم الديارتين ومستوى الفريق بشكل عام في غيـٌاب تشابي الونسو .. لكن برضوا تكون اهون من المجـٌازفة في وحدة من أهم مباريات الموسم لنا في اللاليغا .. خصوصاً بعد المجهود الكبير في تقليص الفارق الى نقطتين .. وشوفوا كم جلسنا عشان نقلص الفارق من 5 لـ نقطتيٌن فقط !! .. الدوري صحيح طويل لكن الليغا بشكل عام ضعيفة وصعب تأمل على فريق يعطٌل البرسا في الجولات القادمـة .. لذلك ضمان بطولة والمنافسة عليها أهم بكثير من اللعب على أكثر من اللعب على اكثر من جهه والتفكير في بطولتين .. خصوصاً ان الخسارة والخروج المبكر وارد جداً في التشامبينزليـغ بعد نتيجة مبارة الذهاب .

عموماً .. متش اشبيليه و متش ليـٌون بنعديها بحول الله وكلها بـ فوز .. واثق في امكانيات الفريق الكبيرة و الأعداد النفسي من الجهاز الفني و الأداري لـ اللاعبين وايضاح اهميـٌة البطولتين هذي لمشروع الفريق .. اشبيليه !؟ .. فريق عادي جداً خارج ارضه .. حتى الآن على ارضه عادي جداً .. لكن الي يفرق معنا انه يلعب ضد ريال مدريد وهذي تعني لهم بطولة .. وكلنا نشوف كميٌة الحماس الكبييير لما مدريد يزور البيزخوان وكيف الجمهور يتفاعل بطريقة مجنونة مع اللاعبين وكيف بعد اللاعبين و المدرب يكونوا ’ سترس ‘ ويلعبون من قلبهم ولـ أخر قطرة عرق .. ما انسى حركات مدربهم خيمينز في مبارة الذهاب وكيف كان مضغوط حتى بأحتفاله بـ الهدف الأول لهم والي عبر عنها بطريقة جنونية وبنفس الطريقة الهدف الثاني وتفاعله مع فرصة بيروتي الضائعة ’ صدة السـان العقديٌة ‘ .. كل هالعوامل راح تختفي أكيد في البرنابيو لأنه يلعب بضغط أكبر .. حتى العام في اسوء حالاتنا كنا أقرب لـ الفوز في البرنابيو لكن مهـازل التحكيم سلبت النقاط مننا وخسرتنا .. بعد الغيابات الكبيرة في صفوفهم والي اشوف اهم لاعب فيهم ريناتو الكلب الي متعود يسجل في البرنابيو زي سلام عليكم .. غير المجهود المجنون في النص وصناعة اللعب .. بعده في الاهمية لويس فابيانو والي غالباً يختفي في مبارياتنا معهم .. روماريك .. كان ودي يلعب خخخخخ بيقلم احمر سريع سريع خصوصاً ان الخال هبلوه ويعصب بسرعة .. كل هالعوامل اشوفها من مصلحة مدريد و متوقع فوز بنتيجة كبيرة يمكن توصل لـ 4-1 او 3-1 .

بالتوفيق لـ مدريد ان شاء الله

...

لعيون نواف .. سلامات حبيب قلبي طالع من الشر

...

سعٌود ترا الخطة ماشية اوكي .. بس الرجال بيسافر الظاهر خخخخخخ .. مي مشكلة حتى لو نرسلها له على الأقل لا هيئة ولا قروشه .. ونضمن انه ما يشوف المبـارة خير شر ويلتهي معها ويفكنا من شره هههههههههههههه

يحيى .. من الي يقول انك نحس ؟!