مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7655  
قديم 04/03/2010, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
ذآيب ذآيب غير متواجد حالياً
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,320
الرئيس التنفيذي للمانيو ديفد جيل يدافع عن الجلايزر , ويؤكد ان فريجسون راضٍ عن الوضع المالي بالنادي.


أكد الرئيس التنفيذي للمان يونايتد ان السير اليكس فريجسون راضٍ عن حالة النادي المالية , بالرغم من مخاوف المشجعين من ديون النادي التي تجاوزت 700 مليون جنيه استرليني.

جيل اكد ان الجلايزر لا يفكرون ببيع النادي , وهو بذلك وجه ضربة موجعة للخبير المالي كيث هاريس , احد الاعضاء البارزين في الفرسان الحمر.

وقال جيل: "هاريس سيذهب إلى اي مكان ليقوم بالدعاية عن الفرسان الحمر , نعرف بهذا ونحن نقبل به , تلك طريقة عمله".

واضاف قائلًا: "هؤلاء لهم كل الحق للبحث عن عمل اي شيء يفيد النادي , ولكن هذا لن يأخذهم إلى أي مكان , لأن الجلايزر لا يريدون البيع , ولا حتى يفكرون به , هم يديرون النادي في الطريق الصحيح".

وقال ديفد جيل في مؤتمره: "لدينا 330 مليون مشجع حول العالم , هؤلاء هم قوتنا , من الاكيد ان يكون هناك بعض المعارضين على وضع النادي , ولكن الغالبية الكبرى تؤيد عائلة الجلايزر".

أما عن الاموال التي استلمها المانيو من صفقة رونالدو , قال: "اليونايتد استلم 80 مليون جنيه استرليني من صفقة رونالدو , واصر ان الـ80 مليون لا تزال تحت تصرف السير اليكس فريجسون ليصرفها على اللاعبين الكبار".

وقال: " بدون شك , نحن نراقب اللاعبين دائما , واموال صفقة رونالدو تجلس في الحساب المصرفي للنادي , نحن واضحون في ذلك".

وعن طريقة اختيار اللاعبين , قال جيل: "لكن السير لا يطارد اي لاعب او يزيد في قيمته , ولكن الاخرون يعتقدون انه من الواجد المزايدة عليه , هو استكلندي , ويحب ان يكون للمال قيمة".

وصرّح عن صفقة سمالينغ: "صرفنا الكثير من المال على صفقة كريس سمالينغ (من فولهام) , وهذا هو نوع اللاعبين الذين نرغب في جلبهم , لاعب شاب نشعر بأننا سنطوره وانه سيفيدنا لسنوات قادمة".

وقال جيل: "لا ادري كيف يريدون ان يمتلك 20 او 30 او 40 شخصا من الاغنياء النادي , لا ادري كيف سيدار العمل عند ذلك!! , النوادي التي تحت ادارة شخص واحد هي الافضل , حيث ان اتخاذ القرارات سريع وواضح وبرأي واحد وجيد وكفؤ , ولكم في تشيلسي مثال , حيث يديره شخص واحد وهو ابراموفيتش , والشيخ منصور في السيتي , وبيرلسكوني في ميلان".

وقال جيل: "هم لا يجيئون إلى معظم مباريات النادي , ولكن هذا لا يعني انهم لا يهتمون بالنادي , هم يراقبون جميع تدريبات الفريق والمباريات بالتلفاز".

وختم جيل مؤتمره بقوله: "ديون النادي غطيت بسهولة من الدخل , نعتقد ان لدينا هيكل مالي ملائم وجيد جدا , المثاليون يودون الا يكون عندهم رهن على بيوتهم , لكن ذلك يعني عدم تمتعهم بمنافع المعيشة في ذاك البيت".



المصدر