مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6662  
قديم 25/02/2010, 07:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..( آنشي قادرين على التآهل في الستامفورد بريج واصابة تشيك ليست في ركبتة )..





كارلو آنشيلوتي واثق من ان فريقه يستطيع الفوز والتاهل في الستامفوردبريج بعد خسارة فريقه امام انترميلان الايطالي 2-1 امس في ميلانو .

انشيلوتي أيضا نُبأ بانباء جيدة عن التشيكي بيتر تشيك ، الذي غادر الاستاد مع ضمادات على اصابته في ربلة الساق بدلا من ركبته الذي كان يخشى ان تكون اصابته في ركبته .


"تشيك كان يعاني من إصابة في ساقه ، وعلينا أن ننتظر,الآن نستطيع ان نقول يمكنه العودة الى تشكيلة الفريق في القادم , لإن اصابته ماهي في ركبته انما في ربلة الساق , لكني لاعلم كم يحتاج للعودة وهل بمقدورة ان يلعب امام السيتزين ام لا ".

كان من دواعي سرور الايطالي مع اداء فريقه امس ، ويعتقد اننا نملك فرصة للتقدم في الدور ربع النهائي خصوصاً بعد تسجيل كالو هدف التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني .

"ا اعتقد ان الانتر لم يبدأ بشكل قوي للغاية ولكنني اعترف ميليتو لاعب خطير ,كنت أتوقع مباراة من هذا القبيل, في نهاية اليوم وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد, النتيجة ليست إيجابية جدا ولكن النتيجة ليست بذلك السوء ".

"اعتقد اننا سنلعب كرة قدم هجومية في مباراة الاياب بقدر ما فعلنا هذا اليوم ,عتقد أنني أريد أن ننظر إلى زملائي في الفريق واعتقد اننا لعبنا مباراة جيدة مع افراض شخصيتنا في الملعب ، بكل شجاعة ، مع اللعب بشكل جيد ، ونحن يجب أن تفعل الشيء نفسه في المباراة المقبلة ضد انتر "

فيما يتعلق بركلة الجزاء بالشوط الاول لسالومون كالو أنشيلوتي ليس لديه شكاوى عن الحكم ، ولكن يرى أنها كانت ضربة جزاء

"اعتقد انها ضربة جزاء ,نحن لا نريد أن نحط اللوم كله على الحكم لأنه يتعين علينا أن ننظر إلى وضع فريقي في الملعب وحاولت أن أبذل قصارى جهدي في الملعب".

" انا أعتقد أننا يمكن أن نقول اننا كنا غير محظوظين هذا المساء ، ونأمل أن نكون أفضل ,كنت أعرف [مانويل] غونزاليس هو حكم جيد جدا ويمتلك الكثير من الخبرة وأنا لاأريد أن أقول أي شيء آخر ".


chelseafc