مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6613  
قديم 24/02/2010, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
بااااااااااااااااااك

إقتباس
}{ نقـاش ماقبل المباراة }{



لاهنت سيفوووهـ

إقتباس
سـ 1 / تستمر معـاناتنا مع الاصـابات بـ غياب 6 لاعبين كيف نتغلب على هذه الغيابات ومـاهي التشكيلة الانسب ؟

شي طبيعي بالنسبة لنا الغيابات وماهي مستغربة علينا .. عدم الرجوع للخلف كثييير .. مالودا زي ماقالوا الشباب دورهـ مهم جداً اليوم في الظغط على مايكون ولايخليهـ يطلع من مكانة قدر المستطاع .. على كلام الكوتش ان بيلتي بيلعب بالباك الايسر رغم انه غايب بفترة ليست بالقصيرة كنه يمتلك خبرة كبيرة ومالعبة آنشي الا انه جاهز بس أهم من هذا كله لازم احد يساندهـ عشان ماتضيع علومة رغم اني اتوقع بيخلي لامبارد يساند بيلتي .. مثل هذ المباريات تصلح لإيسيان لكن قدر الله وماشاء الله و فعل .. اوبي ميكيل لازم ينتبه من نقطة مايخلي شنايدر ابداً يشوت من برى الـ 18 ولايرتكب بعد اخطاء لانه خطير مثل هل الاماكن شنايدر ,,

اتوقع التشكيلة كذا

تشيك

بيلتي .. تيري .. كارفا .. ايفا

اوبي ميكيل

لامبارد.. مالودا.. بالاك

......................انيلكا

دروجبا

إقتباس
سـ 2 / الانتر على ملعبه صعب للغاية ونحن نعيش ظروف صعبه كيف نخرج من هذا اللقـاء بـ نتيجة ايجابية ولو كنت مـكان (أنشلوتي) مـا هي أهم التعليمات الي تحب توصلها للاعبين , مـا نقاط ضعف وقوة الفريقين ؟



الانتر صعب جداً على ملعبهم وعلى ماعقتد موري من اول ماجاهم العام ماخسروا ابداً بملعبهم .. الظعط على حامل الكرة عدم فتح لهم مجال بالتحرك بكرة .. نقاط ضعف الانتر في الدفاع تقريباً وقوتهم بوسطهم وهجومهم بقيادة ميلتو وسيزار مصد اطمئنان بعد .. نقاط ضعفنا الكرات العرضية الظهير الايسر وقوتنا بهجومنا ووسطن وتشيك .

إقتباس
سـ 3/ نجومية المباراة من تشلسي لمن تعطيها ؟



لامبارد

إقتباس
سـ 4 / كم كم ؟



2-0 او 2-1 لنا بآذن الله

ديديه وانيلكا ,,

الله لايهينكم على شغل يثلج الصدر


شطحه :