مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6521  
قديم 20/02/2010, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(كارليتو : 90 يوم سيحدد مصيرنا ومصيرينا بأيدينا )..





كارلو أنشيلوتي رفض أن التراخي هو سبب في تدهور نتائج تشيلسي في كانون الثاني / يناير ا شباط / فبراير وخصوصاً خارج آسوار الستامفورد بريج.

بعد خمسة انتصارات متتالية في بداية العام تلاها فوزا مهما امام ارسنال وكذلك على كارديف في كأس الاتحاد الانجليزي ، ولكن أيضا من خلال تعادله الاسبوع الماضي والهزيمة امام مضيفه هال سيتي وايفرتون على التوالي.


"نحن نعلم جيدا انه من الصعب المنافسة على قمة الدوري الممتاز ,هذي هي بطولة تنافسية للغاية لان لدينا اربعة فرق كبيرة ، ولكن علينا أيضا أن لاننسى مانشستر سيتي ، واستون فيلا ، وتوتنهام وايفرتون وهم فرائعين ".

"هناك مزيد من التوازن في هذه البطولة, أنا لا أعلم عدد النقاط التي نحن بحاجة للفوز باللقب لكننا نعلم جيدا أنه من 90 يوما حتى نهاية الموسم الحالي وذلك في 90 يوما يمكننا أن نقرر مستقبلنا وليس أي شخص اخر".


انشيلوتي حريص أيضا أن يشير إلى أن بعض النتائج هذا الموسم تظهر ان هناك شيئا خطأ مع تشلسي لنهج مباريات بعيدا عن ملعب ستامفورد بريدج.

"نحن لعبنا بشكل رائع جداً في مباراة سندرلاند وامام ارسنال بعيدا عن الستامفورد ، ولكن لم يكن لدينا الاستمرارية, يتعين علينا أن نضع الاستمرارية في مبارياتنا خارج ملعبنا ".

'نحن لا نغير طريقة اللعب بعيدا عن المنزل, لعبنا هو هو في الذهاب والاياب , أحيانا عندما تلعب على ارض الخصم لديهم المزيد من القوة ، لأنهم يصبحون اقل خوفاً من اذا لعبنا بالستامفورد وهذا يصعب لنا الأمر ".