مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6221  
قديم 02/02/2010, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ļάмράяđ.₣
Ļάмράяđ.₣ Ļάмράяđ.₣ غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2009
مشاركات: 92
جون تيري مستعد للاستقالة من قيادة المنتخب الانجليزي



ومع ذلك ، Starsport يفهم انه اوشك على التخلي عن العمل الذي كان أهم الكنوز في محاولة لانقاذ الروح المعنوية للمنتخب قبل نهائيات كأس العالم هذا الصيف. ويمكن حتى ان الاستقالة تأتي في وقت مبكر اليوم ، والضغط من أجل أن يكون له أقال ما زال ينضج.

تيري كابتن القيم يجري في بلده أكثر من أي شيء آخر ، لكنه يعترف بأن تصرفاته يمكن أن تكون لها أضرار على الوحدة داخل المنتخب الوطني.
كابيلو كان حريصا على الانتظار لاكتشاف عمق الاستياء داخل ما تبقى من مجموعة انجلترا متابعة قبل اتخاذ قرار.ومع ذلك ، هناك شعور متزايد بأن الايطالي لا يمكن ان يسمح للموضوع أن يهيمن الصحف على مدى الاسابيع الخمسة التي سبقت انكلترا مباراتها المقبلة مع مصر في آذار / مارس.
مدرب انكلترا وحده هو الذي مع السلطة لاقالة قائد الفريق ، ولكن تيري يدرك انه يمكن ان ينقذ كابيلو مثل هذا القرار الصعب .
بينما تشيلسي وأظهرت دعمها لتيري بعدما سجل هدف الفوز ضد بيرنلي يوم السبت .
فمن المفهوم آخرين في صفوف منتخب بلاده اتصلت بالاعب البلوز السابق الظهير الأيسر بريدج تقديم دعمها والاشمئزاز في سلوك تيري.
لاعبين مانشستر ستي أدلى مشاعرهم المعروفة ، 'فريق بريدج' تي شيرت الخاضعة لمجموعات في مباراة امام بورتسموث.
والنجوم الأخرى في الانديه الانجليزي قد اعترفوا أنهم فقدوا كل الاحترام للاعب الذي كان ذات مرة ينظر إليه على أنه زعيم . فقدان الدعم من المشجعين هو شيء واحد ، ولكنه هو فقدان الاحترام بين أقرانه أن يقلق كلا من تيري و كابيلو.
كابيلو يريد تشكيلةمتحدة عندما يسافر الى جنوب افريقيا ، لكنها لا تزال صعبة لتجعل منه ، وهذا هو السبب تيري يقترب من الازعاج الذي أنقذه من خلال إبلاغ اتحاد كرة القدم انه لم يعد قادرة على البقاء في هذا الدور.


المصدر