مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6220  
قديم 02/02/2010, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ļάмράяđ.₣
Ļάмράяđ.₣ Ļάмράяđ.₣ غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2009
مشاركات: 92
الاتحاد الإنجليزي: لن نسحب شارة قيادة إنجلترا من "تيري"، وكابيللو هو صاحب القرار





قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم التدخل في مشاكل لاعبي المنتخب الإنجليزي، تاركاً المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "فابيو كابيللو" هو من يُقرر بقاء قائد الفريق "جون تيري" في مركز القيادة من عدمـه، ومن المحتمل أن يُشاطر كابيللو رأي الاتحاد الإنجليزي بعدم التدخل في خصوصيات اللاعب وحياته الشخصية..





فقد وقع تيري في خطأ فادح بخيانة زميله في المنتخب "واين بريدج" مع صديقته السابقة "فانيسا" ما وضع منصبه في المنتخب الإنجليزي مُهدد بالضياع وربما مكانه ككل في القائئمة المسافرة إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وهناك مخاوف كبيرة في أن تؤثر هذه القضية تأثيراً ضاراً على المنتخب الإنجليزي في البطولة الصيف المقبل، وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنهم سيتركون الأمر بالكامل لفابيو كابيللو للبت فيه.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: "كابيللو الوحيد الذي يمكنه إتخاذ قرار رادع بشأن جون تيري، ليس لنا دخل في الأمر، فابيو تصله تطورات القضية أول بأول".

وأضاف: "تحدثت مع الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي أيان واتمور يوم الأثنين، والجميع يؤيد أن القرار الأفضل يجب أن يخرج من كابيللو، فلديه خبرات واسعة كمدير لكرة القدم".

ومن المقرر أن يعود كابيللو في وقت لاحق هذا الأسبوع.



goal.com