مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6218  
قديم 02/02/2010, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ļάмράяđ.₣
Ļάмράяđ.₣ Ļάмράяđ.₣ غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2009
مشاركات: 92
أنشيلوتي: يوم الأحد موعدنا مع إنهاء آخر أمل لآرسـنال في بطولة الدوري






لهذا لم يكن غريباً على كارلو أنشيلوتي تأكيد هذه المعلومة للصحفين قبل لقاءه بهال سيتي في المباراة المؤجلة الليلة - الثلاثاء الثاني من فبراير - بقوله: "يُمكننا الإنهاء على أي أمل لآرسنال في الدوري المحلي، فقد خسروا من مانشستر يونايتد بثلاثية في عقر دارهم، ومعنوياتهم منخفضة وعلينا استغلال الموقف لصالحنا لنبقي المنافسة ثنائية مع المان يونايتد فقط".


وأضاف المدرب الإيطالي: "سنوسع الفارق إذا حققنا الفوز على آرسنال يوم الأحد المُقبل، ولكن علينا أولاً تحقيق الفوز على هال سيتي لأن هذا سيمنحنا فرصة عظيمة لتوسيع الفارق أمام آرسنال بالذات، وهذه النتيجة سترغم آرسنال على البحث عن المركز الثالث فقط هذا الموسم".


وأختتم مدرب الميلان الأسبق: "تشيلسي جيد جداً في هذه الأثناء، نلعب بشكل ممتاز وثقتنا تتزايد من مباراة لأخرى، وأنا سعيد لما نحن فيه الآن، وعلينا أن نكون مُستعدين لدخول منافسة دوري أبطال أوروبا ونحن متربعين على عرش الدوري المحلي".


يذكر أن تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد، وفوزه اليوم على هال سيتي سيعني توسيع الفارق لأربعة نقاط وتعميق جراح هال سيتي أسفل الجدول، فهل يسمح له أبناء فيل براون بذلك؟؟




goal.com