مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1599  
قديم 12/07/2004, 10:18 PM
The Singer 52 The Singer 52 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الطائف
مشاركات: 843


اكد ادريانو غالياني نائب رئيس الميلان ان النادي مهتم بالتعاقد مع المهاجم الارجنتيني هيرنان كريسبو بعد ان ارتبط اسمه بالانتقال الى ميلان في الفترة الاخيرة .

و قال ادريانو غالياني نائب رئيس الميلان لصحيفة Gazzetta dello Sport الايطالية :" من الممكن ان نوقع مع كريسبو .. لقد اكد لي كارلو انشيلوتي ان وجود كريسبو في الميلان لن يؤثر على التوازن الهجومي .. انشيلوتي يعرفه جيدا حيث اشرف على تدريبه عندما كان مدرباً لبارما .. و اذا سارت الامور على ما يرام فسوف نلبي رغبة انشيلوتي .. ".

و كان مورينهو مدرب تشيلسي اكد قبل ايام انه غير متأكد من بقاء كريسبو في الفريق ام لا و لكن التقارير اكدت اليوم ان كريسبو سوف ينتقل لمدة عام على سبيل الاعارة .

و كان غالياني قد اكد في وقت سابق انه يريد تحقيق دوري ابطال اوروبا لهذا العام اما بالنسبة للدوري الايطالي فهو محصور بين ثلاثة فرق هي الميلان و اليوفي و الانتر .

و قال غالياني :" لقد قام اليوفي و الانتر بتعزيزات قوية للفريق .. اليوفي تعاقد مع المدرب فابيو كابيلو الذي سبق ان حقق الدوري مع ميلان و روما و ريال مدريد .. بينما الانتر تعاقد مع ادجار دافيدز الذي كنا قريبين من التعاقد معه و لكنني اوقفت المفاوضات لأننا نملك غاتوسو و امبروسيني و سيدورف .. ".