مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6790  
قديم 24/01/2010, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مانشستر يونايتد يلاحق حارس أتلتيكو مدريد دافيد جيا



أكدت صحيفة الصنداي ميرور أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بحارس نادي أتلتيكو مدريد دافيد دي جيا (19 عاماً).

ويلقب الحارس بفان دي جيا تشبيها له بحارس المان يونايتد فان در سار، وكان نجم الحارس الشاب قد لمع مع منتخب اسبانيا للشباب عام 2007 في المونديال وذلك عندما قاد فريقه إلى نهائي المونديال الشبابي.

وقالت الصحيفة إن دي جيا يعد بالنسبة للسير اليكس فيرجسون الخيار المثالي لتعويض رحيل فان در سار المتوقع أن يكون على أبعد تقدير في صيف 2011.

يذكر أن دي جيا ظهر مع أتلتيكو مدريد في مواجهة الكأس الأخيرة مع سلتا فيجو 1-1 وظهر بشكل ممتاز للغاية.


~~

فيرجسون: مُنبهر بروني، وأخيراً سأطمئن على الدفاع!!




أحرز واين روني 4 أهداف في شباك هال سيتي بعد عصر اليوم في ملعب أولد ترافورد ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدف بفارق 4 أهداف عن ديديه دروجبا المنشغل مع منتخب بلاده الكوت دي فواري ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2010.

وأشاد فيرجسون بما قدمه روني أمام هال سيتي أثناء حديثه مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية، وقال:

"واين روني خطف كل الأضواء بسبب رباعيته في هال، إنه من أفضل الهدافين بالنسبة لي"


~~

المدير الفني: سعداء بتصدر القائمة




بعد أن أحرز اليوم الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم، إلا أن ذلك قد يتغير قريبًا من خلال مباراتي تشيلسي والآرسنال في منتصف الأسبوع الجاري أمام برمنغهام وأستون فيلا على الترتيب. ومع ذلك، فإن السير أليكس يقول إنه سعيد باحتلال الصدارة في الترتيب.
فعلى حد تعبيره "من المهم في هذه اللحظة أن نحصل على الصدارة في ترتيب الدوري خاصة في تلك المرحلة الحساسة من الموسم، ومع أن تشيلسي والآرسنال سوف يخوضان مباراتيهما في منتصف هذا الأسبوع، إلا أنه ينبغي أن نتفوق عليهما. فنحن الآن في مركز جيد. ومن المهم أن نتصدر القائمة في شهر يناير قبل بداية الفترة الحرجة."

وتجدر الإشارة إلى أن فارق الأهداف قد ارتفع لصالح يونايتيد من خلال فوزهم الساحق في مباراة اليوم، على الرغم من أن السير أليكس لم يكن سعيدًا لفترات طويلة في المباراة بأداء لاعبيه. ويقول: "إن النتيجة كانت جيدة، وإنني سعيد بذلك. فلقد قدمنا أداءً جيدًا في بداية المباراة، وكنت أعتقد أننا سوف نتمكن من السيطرة على المباراة بشكل أفضل. وكنت أعتقد أننا سوف نحرز أكثر من هدف في فترة البداية هذه، خاصة وأننا قد لعبنا بشكل جيد جدًا في العشرين دقيقة الأولى. ولكن سرعان ما تراجع أداؤنا كلية.
"لقد أتيحت لنا فرص جيدة لتحقيق المزيد من الأهداف في أوائل الشوط الأول. وفي الشوط الثاني ينبغي علينا أن نشيد بفريق هول الذي تمكن من الحفاظ على وتيرة أدائه. وفي كل مرحلة كنا نتمكن من السيطرة على اللقاء، نجد أنهم سرعان ما ينظمون صفوفهم ويعاودون الضغط من جديد. وهذا ما وجدناه في هذا اللقاء. وبعد مضي 20 دقيقة من عمر الشوط الأول لم يكونوا موفقين في إحراز هدف حيث مرت الكرة بجانب القائم. ولكن نظرًا لأننا أحرزنا الفوز 1-0 فقد كنا بحاجة إلى أن نحافظ على تقدمنا في هذه المباراة خاصة وأنها على ملعبنا.
"وعليه انبرى وين روني الذي تمكن من تقديم أداء رائع نتج عنه إحراز أربعة أهداف نظيفة.
ومع ذلك لم يكن روني هو صاحب الأداء الرئيسي في هذه المباراة وذلك حسبما يقول السير أليكس.

فعلى حد تعبيره "أعتقد أن ناني كان متألقًا أيضًا اليوم. حيث إنه تمكن من إرسال كرات عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني. ولو كان الحظ حليفه لتمكن من إحراز أربعة أو خمسة أهداف. ولهذا فإننا سعداء بما حققناه اليوم. وبغض النظر فترة الدقيقتين في الشوط الثاني، فإن خط الظهر الرباعي كان متماسكًا جدًا. وبصراحة فإن تواجد ريو فيردناند، واستعداده، وتوازنه يستحق الذكر أيضًا. حيث إن عودته للمشاركة مع الفريق كانت دفعة قوية لنا."




روني فخور بأهدافه الأربع



تحدث وين روني بفخر عن تمكنه من إيجاد طريقه إلى الشباك أربع مرات في المباراة التي فاز فيها الشياطين الحمر على هول سيتي حيث تمكن خلالها يونايتيد من احتلال الصدارة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تمكن اللاعب الإنجليزي الدولي من تقديم أداء رائع مع الدقائق الأولى من اللقاء حيث تمكن من إحراز الهدف الافتتاح في الدقيقة الثامنة. وعلى الرغم من وجود بعض التراجع في الأداء، إلا أن يونايتيد كان عازمًا على إحراز الفوز من خلال قيام روني بتأكيد فوز الشياطين الحمر مع لمساته السحرية الثلاث الرائعة في الدقائق 11 الأخيرة من عمر اللقاء.

"كانت أخر مرة أحرزت فيها أربعة أهداف عندما كان عمري 12 عامًا! روني مازحًا في مقابلة مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد ومع ذلك، "فإن هذه هي أول مرة أقوم فيها بتسجيل هذا العدد من الأهداف في مسيرتي المهنية المحترفة، وبالتالي فإنني في غاية السعادة. حيث إنه من الرائع التمكن من إحراز هدف واحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي فإن تمكني من إحراز أربعة أهداف يجعلني أشعر بالفخر."
ويضيف "لقد أتيحت فرصتين لهول عندما أحرزنا الفوز 1-0 مما جعل المباراة تزداد توترًا، ولقد كان ذلك عندما تعين علينا أن نظهر خبرتنا وأن نتمكن من الحصول على الهدف الثاني في اللقاء."

"ومع ذلك فلقد أتيحت لنا فرص جيدة قبل ذلك وربما كان يفترض أن نحصل على هدفنا الثاني في الشوط الأول، ولكن الأمر لم يسر على هذا النحو. ولكن لحسن الحظ فإننا قد تمكنا من مواصلة انطلاقنا في اللقاء وأحرزنا هدفين آخرين أنهى أمل هول في إحراز أي تقدم في اللقاء."

وفي أن روني سعيد بأهدافه الأربع، فإنه سعيد أكثر بتمكنه من قيادة الشياطين الحمر على إحراز الصدارة على تشيلسي والآرسنال في جدول الترتيب.

حيث يصر قائلاً "إن الوصول إلى الصدارة أمر في غاية الأهمية، ولقد تمكنا اليوم من القيام بواجبنا على النحو الأكمل وذلك من خلال إحراز أهداف الفوز وتصدر جدول الترتيب مما سوف يفرض مزيدًا من الضغط على الفرق الأخرى."