مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6069  
قديم 22/01/2010, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(آنشيلوتي يعلن تشكيلة الفريق كاملة قبل لقاء بريستون بـ 24 ساعه )..



امشيهم كذا

كارلو انشيلوتي وعد بدخول بتشكيلة قوية جداً غداً ضد بريستون ومن ثم اعلن اللاعبين الذي سيدخل بهم اللقاء غداً السبت .

هذه ليست المرة الاولى الذي يقتل المدير الفني لتشيلسي التكهنات حول خياراته قبل المباراة بـ 24 عن طريق الإجابة على طلب صحفي في وسائل الاعلام.

التشكيلة هي : هيلاريو ، باولو فيريرا ، وأليكس وجون تيري ويوري زيركوف ، وجوليانو بيليتي ، ومايكل بالاك وفرانك لامبارد وديكو والفرنسي نيكولا انيلكا ، ودانييل ستوريدج".

"اشلي كول هو خارج القائمة لانه يعاني من مشكلة في كاحله ولن يكون جاهز لهذة المباراة,انا أريد أن يرتاح ويكون جاهز من أجل مباراة الدوري ضد برمنغهام الاربعاء القادم".

فلوران مالودا وجو كول سيكونوا على قائمة البدلاء , لكن المدرب هو سعيد لقرب توصل الطرفان لحل حول تجديد عقد جوكول مع النادي .

"جو كول سيكون ضمن تشكيلة الفريق في العام القادم ,كان الهدف من النادي هو إبقائه في الفريق لانه لاعب مهم ، انه لاعب محترف جدا ومن أفضل لاعبي الفريق الوطني الإنجليزي".

"ولهذا السبب نريدهـ أن يبقى في تشكيلة الفريق لا يمكنني ان اضمن لكول انه سيلعب لتشيلسي في كل مباراة ، لا أستطيع أن أضمن ذلك لأي لاعب".

" حقاً انا لا أعرف جيدا بريستون ولكن أنا واثق من انهم سيحاولون القيام بعمل شاق على أرضية الملعب ،انهم سيحاولون أن يفعلوا شي امامنا في المسابقة الاقدم في العالم والمنافسة مهمة جدا هنا ".

"كانت هناك نتائج غريبة في الجولة الاخيرة مثل نتيجة مانشتر يونايتد ونحن لا نريد أن نكون مثلهم في هذه الجولة,انها مباراة مهمة للفريق لهذا الموسم ".