مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6043  
قديم 21/01/2010, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayan التشلساوي
Rayan التشلساوي Rayan التشلساوي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,042
..][لامبارد يُحذر زملائـه من اهدار فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي][..





لا يرى لامبارد فرصة أفضل من ذلك لشحذ همم زملائه في الفريق لاسيما بعد الفوز العريض الذي حققوه على حساب ساندرلاند (7/2) بداية الأسبوع، وما يهم فرانك أن يسير فريقه في المسار الصحيح لأطول فترة، فقد عانى مؤخراً من تعادلات مُتكررة ليقترب منه منافسيه بطريقة واضحة بفارق نقاط ضئيلة ومع تأجيل مباراة هال سيتي باتت الصدارة مُهددة بالضياع بشكل مؤقت إذا فاز آرسنال على بولتون الليلة.

وقال فرانك للصحف الإنجليزية: "نحن على ثقة دائمة بأننا سنفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكن بشرط أن نتعامل بواقعية مع المباريات المتبقية ومع منافسينا المباشرين على اللقب".

وأوضح: "لا شك بأنهما مانشستر يونايتد وآرسنال اللذين فازا الأسبوع الماضي على أندية القاع، ونحن على عّلم بأن أي هزيمة نتعرض لها سيكون ثمنها باهظ لأنه يعني خسارة كل شيء".

وأكد: "نحن واثقون من الفوز بلقب الدوري لما نمتلكه من إمكانيات، وإذا واصلنا اللعب على نفس النسق الذي ظهرنا به ضد ساندرلاند أتوقع ازدياد فرص فوزنا بالدوري هذا الموسم".

وقال في نهاية حديثه: "الفوز على أندية القمة هو ما يتبقى لنا، إذا عبرناهم سنؤكد للجميع أحقيتنا بالتتويج تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد أنشيلوتي الذي يُشبه لحد كبير المدرب السابق هيدنيك في الأسلوب التكتيكي والخططي، والعمل مع هذا أو ذاك ممتعاً".


goal

اخر تعديل كان بواسطة » Rayan التشلساوي في يوم » 21/01/2010 عند الساعة » 03:11 AM