مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4791  
قديم 16/01/2010, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الصعب
السهم الصعب السهم الصعب غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 4,117


آلن سميث: على توريس أن يبحث عن باب للخروج من ليفربول

يُعاني ليفربول الأمرين هذا الموسم، ويُعاني هدافه فرناندو توريس من تكرار الإصابات، وبعض الأندية الإسبانية، خاصةً العدوان "برشلونة وريال مدريد" يريدان الانقضاض على اللعب واستغلال مشاكله النفسية والفنية والبدنية مع ليفربول المتراجع بقوة هذا الموسم ..









ورغم كل ما يحدث لليفربول، النجم الإسباني يظل دبلوماسياً، يتحدث دائماً عن وفائه وأحلامه بتحقيق الانتصارات وأعلى الأرقام الشخصية لأي لاعب لعب لليفربول، بقوله في وقت سابق الشهر الماضي بعد إحرازه الهدف رقم 50 في مرمى أستون فيلا "أتطلع للمزيد من الأرقام القياسية مع ليفربول كي يظل عشاق النادي يتذكرونني دائماً".



وقال لاعب نادي نيو كاسل يونايتد في مقالته بصحيفة الديلي تيلجراف البريطانية: "ليفربول يُعاني من فوضى كبيرة من الداخل، لديهم مشاكل نفسية وفنية وأزمات مالية متضخمة بسبب النتائج المُتردية على كافة الأصعدة، وهناك عروض واضحة من بعض الأندية لشراء توريس كعرض مانشستر سيتي الذي وصل لنحو 100 مليون جنيه إسترليني، ومالكا النادي قد ينجذبا لهذا العرض المغري، وبينيتيز سبق وقال أنه سيستقيل من تدريب الفريق إذا تم بيع النينيو، ومن وجهة نظري على توريس إيجاد مَخرج من ليفربول، لأن النادي في حالة توهان وانعدام وزن وتوريس لا يستحق ذلك".







اليوفنتوس يضع رافا بنيتيز مدرب ليفربول هدفاً له

اليوفنتوس يريد المدرب المميز في أوروبا...









أكدت تقارير صحفية أن نادي اليوفنتوس بات مقتنعاً بخسارة التعاقد مع المدرب الهولندي جوس هيدينك، ومن أجل هذا فقد يتحرك النادي الإيطالي من أجل التعاقد مع المدرب الإسباني رافا بنيتيز الذي لا يعيش فترة جيدة مع نادي ليفربول.



فقد رأت صحيفة التوتو سبورت القريبة من اليوفنتوس أن المدرب الإسباني يعد الخيار المثالي لليوفينتوس لكن التعاقد الرسمي مع المدرب المتوقع إقالته بنهاية الموسم لن يكون الآن ، وإنما على الجماهير الإيطالية الانتظار حتى نهاية الموسم لترى المدرب المميز في البطولات الأوروبية بالتحديد في صفوفها.



وكانت إدارة اليوفنتوس قد أكدت بقاء المدرب تشيرو فيرارا في الفريق رغم النتائج السلبية مؤخراً، وذلك قبيل الفوز على نابولي ينتيجة 3-0 في مسابقة كأس إيطاليا.



ومما ساعد على جعل هذه التقارير أكثر قوة هو نشر صحيفة الديلي تلغراف تقريراً أكدت فيه أن نادي ليفربول سيقرر مصير دربه الإسباني في نهاية الموسم.