مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5918  
قديم 14/01/2010, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayan التشلساوي
Rayan التشلساوي Rayan التشلساوي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,042
..][جون تيري يُدافع عن نفسه ويفسر تصريحاته قبل وصولها لجوزيه مورينهو][..




خرج المدافع الدولي الإنجليزي "جون تيري" بتصريحات مستفزة لكل من مَر على تدريب نادي تشيلسي بالآونة الأخيرة بقوله أن الفضل فيما تحقق من إنجازات سواء على الصعيد المحلي أو القاري هم اللاعبين وليس للمدربين القدرة على فعل المعجزات مثل اللاعبين..


وأشار أن تشيلسي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال لامبارد ودروجبا اللذين يتمتعان بصفات قيادية داخل الملعب تمكنهم كثيراً من قلب المباريات لصالح البلوز، وألمح إلى أن دور المدربين الذين مروا على تدريب النادي كان عادياً أو غير مؤثر بنفس درجات تأثير اللاعبين.

لكن هذه التصريحات نفاها جون تيري قبل وصولها لكل المدربين الذين عملوا مع البلوز بالفترة السابقة خاصةً جوزيه مورينهو الذي حقق نجاحات كبيرة رفقة الفريق بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين.

وقال تيري للموقع الرسمي لتشيلسي على الإنتر نت: "ما قرأته على صدر الصحف الإنجليزية كان مُفاجئاً بالنسبة لي، نعم لقد أجريت مقابلة مع تليفزيون تشيلسي لأتحدث عن العديد من الأمور بخصوص النادي ولكن تم تحريف كلامي بطريقة غريبة في الصحف".


وأوضح: "لم أقل أبداً أن تأثيري وتأثير زملائي هو السبب الوحيد لنجاح النادي في الأعوام الماضية، هذا غير صحيح البته، فإذا راجعتم كلامي ستجدونني قلت بالحرف أن تشيلسي لا يقف على لاعب أو مدرب واحد بعينه"

"لأن تشيلسي أكبر من أي مدرب أو لاعب، ولا يمكنه الاعتماد في نجاحاته على أفراد".

وأختتم: "أنا أكن كل الاحترام واالتقدير لجميع المدربين الذين عملت معهم في تشيلسي، وأشكر كل واحد منهم على كل ما قدموه لي وللفريق".

يذكر أن صحف إنجليزية أدعت أن جون تيري وبعض لاعبي تشيلسي الكبار تأمروا على المدرب البرتغالي "جوزيه مورينهو" ليطيحوا به من تدريب النادي عام 2007.



goal