مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5856  
قديم 09/01/2010, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ΣjǿǾĐà
ΣjǿǾĐà ΣjǿǾĐà غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/10/2009
مشاركات: 16
بعد حادث توجو: الأندية الإنجليزية تطالب فرض حماية على لاعبيها


الأندية الإنجليزية فتحت خطوط ساخنة مع لاعبيها المشاركين مع منتخبات بلدهم فى كأس الأمم الأفريقية ..


( الصوره من قوقل )

في رد فعل عنيف وسريع أكدت تقارير صحيفة إنجليزية، أن الأندية الإنجليزية فتحت خطوط ساخنة مع لاعبيها فى المنتخبات الأفريقية المشاركة بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

ويأتي ذلك بعد تعرض حافلة منتخب توجو للهجوم المسلح من قبل عناصر غير معروفة، "يشار أنها من المتمردين"، وهو ما أدى إلى وفاة سائق حافلة المنتخب التوجولي، الأنجولي الجنسية إلى جانب إصابة ستة من لاعبي توجو.

على الجانب الأخر بدأ مسئولو تشيلسي الذي يشارك له أربعة لاعبين فى البطولة على رأسهم دروجبا فى محاولة الإطمئنان على اللاعبين وفرض حماية عليهم أثناء البطولة ومطالبة الفيفا بالتدخل من أجل حماية الفرق أو إلغاء البطولة.

الفيفا بدأت هي الأخرى الأهتمام بالحادث ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة عمل أجتماعات موسعة من مسئولي الفيفا مع مسئولي الأتحاد الافريقي خاصة وأن كأس العالم 2010 سوف تقام فى جنوب أفريقيا وهو ما يمثل تحدي كبير للدول الأفريقية فى هذا الصددد.

وكان مسئولين في نادي مانشستر سيتي قد أجرو اتصالا سريعا بإيمانويل أديبايور نجم المنتخب التوجولي ولاعب المان سيتي وأكدو على الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب بخير ولم يتعرض لأي إصابة مؤكدين على أنهم يتابعون الموقف بترقب كبير .

goal

اسف على وضع المصدر متاخر





اخر تعديل كان بواسطة » ΣjǿǾĐà في يوم » 09/01/2010 عند الساعة » 10:43 PM