مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5734  
قديم 01/01/2010, 01:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..( آنشيلوتي : لن آرحل بسبب مورينهو )..



يصر كارلو انشيلوتي على انه ليس لديه خطط للتنحي عن تدريب تشيلسي ليحل محله البرتغالي جوزيه مورينيو بعد ان كشف مورينهوعن خططه للعودة الى الدوري الممتاز.

مورينيو الذين يتمتع بفترة ناجحة إلى حد كبير مع البلوز قبل إقالته من منصبه في أيلول / سبتمبر 2007 ،موري حاليا مدرب نادي انتر ميلان الايطالي.

موري اعترف في نهاية الاسبوع الماضي انه يحب العمل في انجلترا مرةآخرى ، في حين أن السير اليكس فيرغسون يعتقد ايضا انه سوف يعود لدوري الانجليزي .

مورينيو قد يميل كخليفة محتمل لفيرغسون على ملعب اولد ترافورد ولكن كلما ذكر تاريخه مع تشلسي زاد الحديث عن عودته الى ملعب ستامفورد بريدج.

انشيلوتي غير مهتم لهذه التكهنات ولكن آنشيلوتي ليس متفاجئ من كلام مورينهو لإن بعتقادة ان الدوري الانجليزي هو الدوري التنافسي الافضل بالعالم.


وقال آنشيلوتي "سيكون علينا ان ننتظر لأنني الآن مدرب الفرريق وانني سابقى هنا ,بقدر ما انا قلق مورينيو مدرب انتر ميلان الايطالي مورينهو ليس خصمي ".

"لست متفاجئ آن مورينهو يريد ان يعود الى انكلترا , مورينهو أمضى ثلاث سنوات في تشيلسي وهو يعرف كرة القدم الانجليزية ويعرق البيئة بشكل جيد للغاية هنا ".

"الدوري الانجليزي الممتاز هو أفضل دوري تنافسي في العالم ، لذلك فمن الطبيعي أن أي مدرب ان يرغب في العمل هنا,انني احترمه وهذا ماهو عليه انتهى".


انشيلوتي سيكون لديه فرصة لإختبار ذكائه ضد مورينيو عندما يواجه تشيلسي انترناسيونالي في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا .

" أنا على استعداد للتغلب على انتر ومورينيو,تشيلسي لديه كل الصفات ليكون البطل ويلبي جميع طموحات المدربين ,تشيلسي الآن مثل فريق ميلان الذي فاز بدوري ابطال اوروبا2007 ".