مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1454  
قديم 27/06/2004, 08:20 PM
YNWA YNWA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
مشاركات: 5,710
[ALIGN=CENTER]
صرح نجم التشيك ميلان باروش انه كان جاهز لترك ليفربول لولا ان ادارة الحمر قامت بطرد جيررارد هولييه المدرب الفرنسي من منصبه.

باروش قدم اداء رائع مع منتخب بلاده في اليورو وقد نجح في تسجيل ثلاثة اهداف في ثلاثة مباريات واوصل فريقه الى ربع النهائي من البطولة.

اللاعب ارتبط باخبار مع نيوكاسل و استون فيلا وابي اس في ايندهوفن لكنه يظن ان قدوم المدرب رافاييل بينيتز الى الانفيلد هو ما سيجعل مهنته الكروية تنطلق في ليفربول خاصة بعد ادائه في اليورو.

وقال"هولييه ازال الثقة بالنفس مني ، لم اكن العب اساسيا وكنت اظن ان الافضل لي ان اغادر الفريق في نهاية الموسم ، لقد كنت حزين لانني لا العب اساسيا لانني كنت جاهز لذلك وظننت انه من الظلم ان ابقى احتياطيا ، لكن الان مع قدوم المدرب الجديد تغير كل شي ، كل لاعب سيبدا من النقطة نفسها الموسم الماضي مع بينيتز وكل لاعب سيسعى لاثبات احقيته بلبس قميص ليفربول"

واكمل"مع رحيل المدرب القديم الان انا مستعد للبقاء ، لقد كنت قد خسرت الدافع ولم استعيده الى عندما قابلت رفاقي في المنتخب واعادوا الي الدافع ، لقد سمعت الناس يقولون اني العب بشكل مختلف لبلادي لكنه بكل بساطة ليس حقيقيا انا العب لليفربول كما العب للمنتخب واتمنى ان اقدم هذا الاداء لليفربول الموسم القادم"

معذور ياميلان معقوله هسكي اساسي وانت احتياط[/ALIGN]