مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4477  
قديم 23/12/2009, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الصعب
السهم الصعب السهم الصعب غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 4,117
الإسباني "ديفيد فيا" يُرحب بالإنضمام لأحد أندية الدوري الإنجليزية الممتاز

اعترف المهاجم الدولي الإسباني "ديفيد فيا" لاعب نادي فالنسيا بأنه لا يُمانع في الإنضمام لأحد أندية الدوري الإنجليزي، تشيلسي، مانشستر يونايتد وليفربول..







رفض ديفيد فيا ترك الدوري الإسباني لأن زوجته كانت حاملاً الصيف الماضي ولكنه يعترف بأنه سينظر في العروض المقدم له عام 2010، وسيناقش العروض المقدمة له مع ممثليه وإدارة ناديه، ولم توضح صحيفة ذا صن بالضبط متى سيناقش فيا هذه العروض، هل عقب كأس العالم أم في سوق الانتقالات الشتوية القادم، فقد قالت: "سيناقش العروض العام القادم"!!

وكانت الأندية الإنجليزية قد عرضت في السابق 40 مليون جنيه إسترليني وربما يتدخل نادي مانشستر سيتي في الصفقة فيرفع السعر لحاجة المدرب الجديد "روبرتو مانشيني" للاعبين من عيار ثقيل يساعدوه على الترشح لدوري أبطال أرووبا وإحتلال أحد المراكز الأولى.

وصرح فيا للصحف الإنجليزية قائلاً: "أحب الدوري الإنجليزي الممتاز كثيراً، انه الدوري الذي أتابع معظم مبارياته بجوار الليجا الإسبانية والذي انتقل منه العديد من الأصدقاء للاحتراف في الدوري الإنجليزي".

واضاف: "يوجد في إنجلترا أندية تلعب كرة قدم جيدة جداً بالذات في السنوات القليلة الماضية، واللاعب الإسباني كان متردد في مغادرة الدوري الإسباني والذهاب لدوري أخر لكن كل هذه التخوفات تغيرت الآن، والوضع بات مستقراً".
واختتم: "عقدي يستمر مع فالنسيا حتى عام 2014، ولكن الصيف المقبل سيكون لي نظرة على بعض الأشياء وسأحللها وسأرى ما الذي سيحدث"
"عليّ الاسترخاء والتركيز مع الخفافيش وإحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف وكذا مع منتخب إسبانيا".

http://www.goal.com/ar/teams/england...A8%D9%88%D9%84