مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5591  
قديم 23/12/2009, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مورينهو السعودية
مورينهو السعودية مورينهو السعودية غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
المكان: On The Earth
مشاركات: 4,541

أنشلوتي في حديث عن الفترة القـادمة


انشيلوتي سـ يفتقد الافارقه (ديدييه دروغبا وسالومون كالو و ايسيان و ميكيل) مع احتمال كبير لـ غياب (أنيلكا) امام فولهام يوم الاثنين , وفي هذا الموضوع انشيلوتي يكرر مرة آخرى أنه لا ينوي انفاق أي أموال على لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات وأنه متضامن مع اللاعبين الشباب ( فايبو بوريني وستوريدج وكوكوتا ) وكذلك عودة الشاب الارجنتيني في نهاية الشهر دي سانتو، وعند سؤاله عن شراء اللاعبين الجدد بعد ذهاب (الافارقه) واصابة انيلكا وهل هو الى الان عند رأيه انه سـ يعتمد على الشبان وتحدث قائلاً :" لا ، أنا لم أغير رأيي أثق بالشبـان في قيادة الفريق للانتصارات "
وأضاف الايطالي . "أنا لم أطلب من مالك النادي (رومان ابراموفيتش) لاعبين جدد ، وانه تحدث معي و سألني إذا كنت تريد أي منهم فـ رقبتي سداده وهو مـا قصر معي بس أنا مـا أبي أحد "

وقال "لدي الكثير من الثقة في شباب الفريق. هجومنـا لا يقتصر على (دروجبا ، كالو ، انيلكا) يوجد ستوريدج و البوريني وأيضـا كوكوتا وننتظر دي سـانتو"

وأضــاف "الان نحن نفكر فقط في مباراة بريمنجهام ولكن ضد فولهام ، ربما نعتمد على ستوريدج وبوريني من بداية المباراة ، ولكن في ينايرالقادم سـ يعود انيلكا واحتمال عودة دي سانتو نحن نناقش الموضوع الان مع مسؤولي الروفرز ومع اللاعب , أنا لم أطلب لاعبين جدد إلى النادي ، وأعتقد أن لدينا حلولا جيدة في الفريق وجداً أثق بهم وهم في قمة التفاهم مع الفريق ، وحتى لو خسرنا لاعبين افارقة. إذا كانا نبي نجيب لاعبين جدد سـ يكون هذا في فبراير و مارس القادمين ، ولكننا لسنا في حاجة لـ لاعبين جدد في هذه اللحظة ".

وتحدث عن اصابة أنيلكا
قائلاً: "أنيلكا يعاني من اصابة في العضلات. انها مشكلة صغيرة ولكنه ليس جاهزا للعب الان . ولست متأكد من مقدرته في المشاركة أمام فولهام وامام بيرمجهام من المستحيل مشاركته ".

واضاف "عندنـا 11 رجل سـ أدخل بهم ضد نادي فولهام. إذا كان ديدييه غير موجود ، يمكننا أن نثق في اللاعبين الآخرين. ستوريدج لديه فرصة لاظهار مواهبه ، كما أنه لعب ضد وست هام بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني وربما عنده فرصة للمشاركة ضد برمنغهام من البداية, انهم مباريات هامة جدا ، ونحن في موقف جيد جدا ، حنا في الصدارة بـ فارق 4 نقاط,نعم كـان في وسنا أن نوسع الفارق ، ولأننا لم نلعب بشكل جيد في المباريات القليلة الماضية فقدنا نقاط كثيرة، يتعين علينا التركيز لكسب مبارياتنا المقبلة".

واضاف "اننا سـ نلعب أمام فرق قوية جدا لها نتائج جيدة جدا ، وبرمنغهام و فولهام ، ولذا يتعين علينا أن نكون في قمة تركيزنا في هذه المباريات ".

وتحدث عن مواطنه مـانشيني الذي سـ يستلم فريق السيتيزن قريباً

قائلاً "انه صديقي لقد لعبنا معاً في المنتخب الوطني وربما قبل 20 عاما"

وأضاف "لدي علاقة جيدة معه ، وكان خصمي في ايطاليا ، لديه امكانية للقيام بـ شيء جيد للغاية للسيتيزن انه مدرب شاب ولكن لديه الكثير من الخبرة. وكان ثلاث سنوات في انتر وقام بعمل جيد جدا وقبلها كان يدرب لاتسيو وقدم معهم مستويات كبيرة. فهو شاب لكنه عنده شخصية والكثير من الخبرة في كرة القدم."