مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4408  
قديم 19/12/2009, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayan التشلساوي
Rayan التشلساوي Rayan التشلساوي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/07/2009
المكان: stamford bridge
مشاركات: 1,042
..][أنشلوتي: دعنا نكون أصدقاء يا موريـنهو][..



تشيلسي سيواجه إنتر نسيونالي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا منتصف شهر فبراير 2010، ويسعى أنشلوتي لاستغلال هذه المناسبة لإعادة المياه لمجراها الرياضي الطبيعي بينه وبين مورينهو وخاطبه قائلاً: "دعنا نكون أصدقاء".

وقال: "إذا لم تكن بيننا علاقة جيدة يا مورينهو فهذه المباراة التي ستتجه إليها كل أنظار العالم فرصة جيدة لعودة الأمور لنصابها ببناء علاقات جيدة بيننا"

"هناك بعض المشاكل والأسئلة والمناقشات التي جرت في الأيام الماضية وخلافاتنا نشرت على جميع الصحف لكن لا يهم ما سبق المهم القادم".

وتابع: "لستُ على استعداد للعب مباريات من نوع أخر فكحرب نفسية أو إعلامية فكل ما يهمني هو لعب مباراة في كرة القدم ولديّ الخبرة فيما سأفعله داخل الملعب"

"أما بالنسبة لمورينهو فهي مباراة عاطفية فقد قام بعمل جيد جداً مع تشيلسي في السنوات الماضية وها هو سيواجه فريقه القديم، وبلا شك هذه مواجهة ليست سهلة بالنسبة له، لهذا سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز".

المدرب السابق للغريم الأزلي لإنتر نسيونالي (الميلان) انهى حديثه قائلاً: "علينا قبول التحدي فالإنتر واحد من اقوى الأندية في البطولة، وإذا كنا نريد الفوز بدوري أبطال اوروبا يجب أن نقاتل ضد الأندية الشرسة أمثاله في مثل هذه المباريات الصعبة"

"مورينهو لديه علاقة وطيدة بمعظم نجوم تشيلسي وهذا أمر طبيعي".


goal