مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4402  
قديم 19/12/2009, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! عطر الرحيل !
! عطر الرحيل ! ! عطر الرحيل ! غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2009
المكان: بـ داخلــــي
مشاركات: 59








ظهير الايسر لنادي تشلسي اشلي كول حيث رد إيجابي للأنباء أن البلوز سيواجه انترناسيونالي في مرحلة خروج المغلوب في دوري ابطال اوروبا 2008-2009 ، وأنها يتطلع إلى تجديد معارفه البرتغالي جوزيه مورينيو. حيث تحدث الى موقع Goal.com حيث قال :"

سيكون رائعا أن نرى البرتغالي جوزيه مورينيو مرة أخرى . الانديه الايطالية هي قوية جدا والتقنية الانضباطية , و من ممكن ان تكون مباراة صعبة للغاية , الكره القدم الايطاليه لم تربح في السنوات الماضيه ، ونحن نحترم نادي الانترميلان الايطالي ، انها النادي التاريخي للغاية ملعبهم مالي بذكريات و تواريخ ، لقد تغيروا تماماً حيث لم يبقوا ذلك الفريق منذ أن كنت طفل , و كنت أحب مشاهدة كرة القدم الايطالية. فقدانها بعضاً من بريقها و لكن لا يمكننا أن نقلل من شأنها .

و يعتقد لاعب تشلسي بان مدرب تشلسي الانكليزي كارلو انشيلوتي ، الذي نجح مع نادي ميلان في الموسم الماضي ، قادرة على تقديم بعض المؤشرات و النقاط التي ممكن أن تساعد في لقاء الفريق الأيطالي .

وتابع الحديث حيث قال :"

مدرب الانترميلان الايطالي جوزيه مورينيو سيحاول الاستفادة من معرفته بالنادي من الداخل وسوف يحاول استخدام هذه المعلومات لهزيمتنا ، ولهذا فانها ستكون مثيرة للاهتمام ، ولكنها يمكن أن تكون أسوأ ، و سيكون للجماهير كلمة عند لقاء نادي الإنتر ميلان الايطالي , لحسن حظي سأشارك في الموقعة , و أعلم بشعور الجميع و أحاسيسهم , و كذلك شعور مشجعينا و مشجعينهم .