مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10108  
قديم 19/12/2009, 12:15 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120

موعد مع المجد ... موعد مع التاريخ بتحقيق انجاز غير مسبوق ... موعد مع لقب عالمي نصله للمرة الثالثة والثالثة ثابتة إن شاء الله .

مباراة لن تكون سهلة على اللاعبين والذين سيدخلون المباراة بضغوط عالية بهدف تحقيق اللقب خاصة وان البرسا هو المرشح الأبرز للفوز بالكأس منذ وصوله إلى دولة الإمارات .

جوارديولا مطالب بالدخول للمباراة بتشكيلته المثالية بعيدا عن التغييرات وخاصة في المناطق الخلفية بمشاركة الرباعي ابيدال وبويول وبيكيه والفيس ، لأن استوديانتس ليس اتلانتا المكسيكي ولو حصل وسجل هدف مبكر كما حدث في المباراة الماضية فان فريقنا سيعاني كثيرا في المباراة .

بالنسبة لخط الوسط قد يدخل بيب بنفس التشكيلة التي لعبت المباراة الماضية بتواجد توريه وبوسكيتز وتشافي ، الا في حالة جاهزية كيتا الكاملة للمشاركة اتمنى ان يتخلى بيب عن احد المحورين ويشارك كيتا في الوسط الايسر منذ البداية ... وفي الهجوم سيكون الثلاثي ميسي وابرا وبيدرو حاضرين من البداية الا اذا رأى بيب الاستفادة من خبرة هنري في مثل هذه المباراة النهائية في حالة جاهزيته للمشاركة ، ويكون بيدرو كورقة رابحة في الشوط الثاني .

مباراة مهم جدا فيها التركيز من الدقيقة الاولى واللعب بأسلوب الفريق المعتاد بالمبادرة للهجوم والضغط على لاعبي الخصم في ملعبهم مع السيطرة على منتصف الملعب والاحتفاظ بالكرة لأطول وقت ممكن .

بالتوفيق للبلوجرانا في تحقيق البطولة ، ويكون العنوان بعد نهاية المباراة :

باللقب العالمي الجديد ... اكتمل عقد السداسية الفريد