مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5270  
قديم 11/12/2009, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(جو كول: لا يوجد فريق سهل بالبريمير ليـج )..




اعترف لاعب وسط ميدان تشيلسي "جول كول" بأن أسوأ نتيجة حدثت عندما فقدوا الفوز ضد أبويل نيقوسيا القبرصي في الدقيقة الأخيرة من المباراة (2/2) وأن من يُلام على هذه النتيجة بالذات هم اللاعبين.

ويطمح جو جول مع زملائه تحقيق 15 نقطة في المباريات المتبقية لهم في عام 2009 والتي إذا تحققت ستتوجهم بلقب الدوري الإنجليزي لا محالة في نهاية المطاف، ومن بينهم عدد لا بأس به من المباريات سيقام على ملعب تشيلسي "الستامفورد بريدج" كمباراتي إيفرتون وبورتسموث ثم سيخرج لمواجهة ويستهام يونايتد وبيرمنجهام سيتي وسيعود نهاية الشهر "28 ديسمبر" لاستضافة فولهام على ملعب الستامفورد بريدج.


وقال جو كول: "الأسبوع الماضي كان مليئاً بالطرق الوعرة الصعبة والآن نحن في حاجة لإستعادة توازنا مطلع الأسبوع ضد إيفرتون بالعودة إلى الانتصارات"

"عدد كبير من المباريات سيقام في فترة أعياد الميلاد، وهذه فترة مهمة بالنسبة لنا وكذلك في عيد الميلاد نفسه يوجد مباريات اهم، وإذا تمكنا من المحافظة على القمة سنكون في غاية السعادة".

"ولكن من الصعب أن تتحدث عن النتائج ضد أندية كبيرة، فكل أندية البطولة كبار ولا يستهان بها أبداً، ويجب استغلال فرصة وجود اللاعبين الأفارقة معنا قبل رحيلهم بداية يناير إلى أنجولا لخوض نهائيات الأمم الأفريقية".


"حيث سيغيب عنا إيسيان ودروجبا ولكننا مطمئن لوجود ديكو ومايكل بالاك وبيليتي إضافة لعدد وافر من الرجال الذين يمكنهم تغطية غياب أي لاعب اساسي سواء مصاب أو خارج الستامفورد بريدج لأي سبب".

goal