مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4146  
قديم 21/11/2009, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Arsenal
Arsenal Arsenal غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة الارسنال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: يا حلالات من راح لـ استاد الامارات
مشاركات: 11,113
,
تصريح المدرب بعد لقآء سندرلاند
لو لعبنا اللقآء بملعبنا لـ فزنا


على المفقودين روبن فان بيرسي...
"لا أعتقد أن أحدا لا سيما فاتنا ، لا. خسرنا لعبة حيث لا يسعنا إلا أن خطأ أنفسنا لأننا لم نتمكن من احراز بعض اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم وأعطينا هدفا بعيدا عن الحالة الوحيدة التي يمكن أن سندرلاند النتيجة واحدة اليوم. كان على مجموعة قطعة. وأعتقد أنه أكثر وصولا الى حقيقة اننا ارتكبنا خطأ كبيرا في الزاوية لان اللعبة كانت هناك للأخذ في آخر 20 دقيقة. ولكن بطبيعة الحال ، عندما كنت أسفل ، فإنه يجعل الأمر أكثر صعوبة. "
على المطالبة جزاء في نهاية المباراة...
"نعم ، ولكن الامر صعب بالنسبة لنا للحصول على العقوبات ، حتى تلك الأكثر وضوحا".
على أن تكون ثماني نقاط خلف تشلسي...
"لدينا مباراة مؤجلة. لم أكن أتوقع منهم لإسقاط نقطة ضد وولفز على الإطلاق. انها مختلفة جدا عندما يكون لديك فرصة لكسر الدولي ومن ثم تلعب بعيدا عن المنزل. أشعر أن هناك فارقا كبيرا. إذا كنا قد لعبت سندرلاند على أرضه اليوم ، لكنا فزنا بالمباراة ".
على شعور فريق 'بطيئة'...
"نعم ولكن هذا القلق الصغيرة. وأعتقد أن تسير إلى الأمام وخصوصا اننا لم نحرز الحدة والرغبة في الذهاب وراء المدافعين عن حقوق الإنسان. الذي اخترناه هو الجزء السهل من اللعبة ، التي هي دائما يأتي الى الكرة وعدم التعرض ثم مع شركائنا في وتيرة وراءها. في كرة القدم ، وإذا كنت ترغب في تسجيل الاهداف ، عليك أن تذهب وراء المدافعين عن حقوق الإنسان ".
حول ما اذا كان يشعر بالراحة في الشوط الثاني...
"الامر يعتمد على كيفية كنت تشعر بالراحة. أشعر بالراحة عندما كنا بنتيجة 3-0. أنت أيضا بحاجة إلى معرفة أن من المهم أن لا يخطئ. لم أشعر في الحقيقة تحت التهديد من سندرلاند. اذا نظرتم الى ما خلق لكم اليوم سيكون مفاجأة. إذا كنت تأخذ مسافة ويمكنك مشاهدة هذه اللعبة مرة أخرى ، والعواطف بعيدا عن اللعبة ، فسوف يفاجأ كم هو قليل أنها خلقت. لكنهم اخذوا فرصتهم في بعض الطريق لانهم يريدون منا أكثر من ذلك. "
في الاسبوع المقبل في المباراة ضد تشلسي...
"من المهم ان نفوز بالمباراة القادمة. هذا هو في دوري ابطال اوروبا. وإلى نسيان تشيلسي. "
سندرلاند على مطابقة للعدوان...
"يجب ان نتوقع ذلك. لدي القليل الذي ينبغي القيام به لأنهم حاولوا أكثر لتدمير وكان لدينا أكثر من الكرة. لذا أعتقد أنهم حاولوا منعنا من اللعب ، وأحيانا على هامش سيادة ، ولكن هذا جزء من اللعبة ".
حول ما اذا كان يأسف لعدم بدء ارشافين...
"لا. عندما أتى على انه كان هناك ".