مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4643  
قديم 21/11/2009, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(ANCELOTTI Talent coming Gael Kakohta)..



كارلو انشيلوتي قد كشف عن آمالا كبيرة على لاعب انه قد يلعب لاول مرة اليوم ضد ولفرهامبتون وندررز الفتى الآسمراني جايل كاكوتا .

وعلى ما يجري مع القضية المتعلقة لجايل كاكوتا في الانتقال الى النادي ومع فرض حظر على صاحب الـ 18 عاما لم يشارك في اي مباريات تنافسية .

الآن يعد قرار التجميد انشيلوتي اعلن الجمعة ان لاعب خط الوسط سيكون على مقاعد البدلاء بعد ظهر هذا اليوم بعد الاصابات الكثيرة الي يعاني منها نجوم البلوز.


"أعتقد أن كاكاوتا عانا لمدة أسبوع أو أسبوعين , عاد يجري هنا هادئا وساكنا وبقي معنا في القطار هو الآن لا يزال جيدا".

'لم يكن لذلك من المهم التحدث معه ، أنه من المهم ان يتدرب معنا، ومكثه مع الفريق الاول في هذه الفترة شي ايجابي جداً".

"هو موهبة قادمة إنه لاعب شاب ويمكن أن يكون لاعب المستقبل لتشلسي شخصيته جيدة ،انه فتى هاديء في هذا العمر أنا لم أرى في حياتي لاعبا مثل هذه الموهبة ".

"من الناحية الفنية انه امر رائع لديه قدم يسرى جيدة جدا انه ليس قويا جدا من الناحييه المادية ، ولكن من الناحية الفنية فهو مستعد للعب".

"نحن نفقد لاعب مهم جدا ولكن لدينا فرصة لنظهر الآخرين أننا نستطيع أن نلعب أيضا من دون لاعب رائع مثل لامبارد".

"انه يمكن ان يحدث في موسم واحد أن يكون لديك لاعب يغيب ثلاثة الى أربعة أسابيع هذه ليست مشكلة أريد أن أرى اللاعبين الآخرين اكثر لاتاحة الفرصة للجميع واختيار الأفضل".

"في مجال التدريب نحن نعمل مع لاعبين آخرين ، لدينا فريق جيد جدا ولدينا لاعبون يلعبون في مواقع مختلفة لامبارد في تحسن سريع , آمل ان يكون ضد ارسنال أن يكون جاهزاً".

chelseafc

الحين بدينا نحس بالنشاط

ولازلنا نطمع بالمزيد