مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3584  
قديم 19/11/2009, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L F C
L F C L F C غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: ،، !
مشاركات: 3,956

الاعظم ’ ايان راشّ Vs فيرناندو توريّس

/

الاسطورة ايان راشّ



فيرناندو توريّس




المهارات : رغم ان الثنائي كلاهما هدافي الفريّق ، وسيكون من الصعب لدى العديد من جماهير العثور من الذين يعتقدون ان ايان راش كان اكثر مهاره من فيرناندور توريس ، الاندفاع قد توقعه رائع ، وقدم قاتله ، وسريعه ، ليس عبقري خلاقة مثل شريكه كيني دالغليش ، وتوريس من ناحية اخرى يعرفه ان لدية العديد من الاهداف الرائعه مثل التسديده الرائعه في فريق بلاكبيرن روفرز في نهايه موسم 2008-2009 ، والطريقة التي سجل بها هدفة الاول مع ليفربول ضد تشيلسي " راش 8 ، توريس 10 "

الولاء لـ الناديّ : راش امضى حياته كلها تقريباً في نادي ليفربول وانفق مايقارب 15 عام بـ ملعب الانفيلد ، بيد انه لم يكون لها موسم لـ نادي واحد وهو اليوفي عام 1987 قبل ان يعود لـ الميرسيايّد ، واغراء المشاركة في البطولات الاوروبية كان اكثر لازم لـ راش في ذلك الوقت لكنه سرعان ماعاد لـ ليفربول وحن الى وطنه لانه لايمكن ان ينسجم مع الحياة الايطالية ، وتوريس من ناحية اخرى وقع على عقد تمديد عام 2009 بـ اغسطس
وابقائة في النادي لـ مدة اربع سنوات وقد يتحرك بعيداً عن النادي اذا لم يفز بـ الالقاب ، ولكن بينيتيز عزلة .. ولكن ذلك ليس سوى تكهناك الوقت حده سيبين كيف انه موالي لـ الناديّ ، " راش 9 ، توريس 9 ! "

تحقيق الالقابّ : راش حقق كمية مذهله من التكريمات ، عندما كان بـ النادي حصل على خمس القاب دوري وثلاث كؤوس وخمسه القاب اوروبيّة ، وكرم كـ لاعب السنه عام 1984 ، وكذلك فاز بـ جائزة عام 1983 والحذاء الذهبي الاوروبي في عام 1984 ، وليرحز 32 هدف في الدوري ، وفيرناندو توريس لم يسبق ان على ملعب الانفيلد ، لكنه فاز بـ بطولة امم اوروبا على الصعيد الدوري ، " راش 10 ، توريس 7 " ..

عشق جماهير الكوب : كلا اللاعبين معشوقين لدى جماهير الكوب ، راش سجل 25 هدف في الميرسيايّد بـ ما في ذلك ، اربعه اهداف في مباراة فيها عام 1982 ، وكانت النتيجة 5-0 .. ، وفي مشوارة الفني الذي ادى به كسر روجر هانت في كل مرة لـ التهديف مع ليفربول ، وفي نهاية المطافّ انتهى بـ تسجيل 346 هدفاً لـ ناديه ، وقال انه يتذكر جماهير الكوب بـ وصفها المهاجم الاكبر في تاريخ النادي ، توريس ايضاً الملقب بـ النينو ، سجل اهداف حاسمة ومثيرة لـ الكثير مع النادي بـ ما في ذلك ، 24 هدفاً ..في الدوري في اول موسم له ، وتجاوز رود فان نيستلروي ، لـ يصبح الاجنبي الاكثير تسجيلاً في الموسم الاول ، له في الشوط الثاني سجل من امام سندرلاند ، في فبراير 2008 ، وبما في ذلك قمة الميريسيايّد .. " راش 10 ، توريس 10 ، .. !

مقـاطع موجزة : اهداف لـ كلا من ايان راش وفيرناندو توريس ، ايان راش سجل اربعه اهداف بـ مرمى التوفيّز ، وتوريس هدف ضد بلاكبيرن في عام 2008 .. !





اخيراً منهو الاعظم !؟ ..

ايان راشّ 47 - توريس 45 .. !

http://www.footballtransfertavern.co...vern+Home+Page)