مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4077  
قديم 19/11/2009, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
سمو الآرسنال سمو الآرسنال غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,856
|| سانيا معجب باليوفنتوس، لكنه سعيد في الآرسنال ||




الظهير الأيمن الفرنسي لا ينوي الرحيل عن ملعب الإمارات في المستقبل القريب، هذا طبقًا لوكيل أعماله الذي أكد أن اللاعب رفض أيضًا الانضمام إلى ريال مدريد..



تناقلت التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة اهتمام اليوفنتوس بضم بكاري سانيا من الآرسنال، و ذلك ضمن مساعي الفريق الإيطالي لتدعيم مركز الظهير الأيمن في ظل تواضع مستوى زدينيك جريجيرا و إصابة جوناتان زيبينا.


إلا أن وكيل أعماله كريستوف مونجاي أكد أن اللاعب الفرنسي الدولي سعيد في الآرسنال بالرغم من إعجابه بالبيانكونيري، مدعيًا أن البقاء مع المدفعجية كلفه سابقًا الانضمام إلى جالاكتيكوس ريال مدريد.


حيث تحدث لموقع توتو ميركاتو ويب قائلًا "اليوفي اتصلوا بنا، لكن ليس مؤخرًا. على أي حال، البيانكونيري لم يقدموا أي عرض. ربما تحدثوا أيضًا بشكل مباشر مع الآرسنال، لكن، كما يعلم الجميع، رغبة اللاعب حاسمة و هو بخير في لندن و يركز على ناديه و منتخب بلاده."


"من الطبيعي أن يكون لاعبًا من طينته مطلبًا لكبرى الأندية. في الصيف، كان ريال مدريد مهتمًا بضمه بالرغم من أنهم لم يقدموا أي عرض ملموس. و حتى في حال قاموا بذلك، لم يكن اللاعب لينتقل إليهم."


"في عالم كرة القدم لا يمكن معرفة ما قد يحمله المستقبل لك، إذا أتى لي في يوم ما و قال أنه غير سعيد سنبدأ حينها في البحث من حولنا عن فريق جديد. الدوري الإيطالي و اليوفنتوس، الذي يحبه اللاعب، قد يكون إمكانية. لكن حاليًا، الوضع كما هو."




وينك ياعبيد ياسحبه