مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4602  
قديم 18/11/2009, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..(زيركوف يتحدث عن اصاباته مع تشيلسي وعدم اللعبه ماعدى90 دقيقه)..



لاعب تشلسي الجديد الصربي يوري زيركوف مستعد لمخاطرة تفاقم اصابته في الركبة من خلال اللعب مع منتخب بلادهـ الليلة اليوم امام سلوفينيا .

الروسي انتقل الى تشيلسي بـ 18 مليون جنية استرليني في الصيف قادما من سسكا موسكو ,الروسي صرح ان تغير في المناخ أو حتى النظام الغذائي يمكن أن يكون سببا مهما في لعبه فقط لـ 90 دقيقة منذ قدومة لتشيلسي.

اصابة الظهير الايسر اشلي كول يمكن ان يعطي الفرصة لزيركوف ليضع بصمته على ملعب ستامفورد بريدج ، ولكن صاحب الـ 25 عام يجب علية اولا ان يلعب مباراة الاياب امام سلوفينيا .

زيركوف لم يخفي أن ركبته اليمنى لازالت تزعجه وقال زيركوف في الفترة التي سبقت لعبة في ماريبور ، المباراة الي فازت روسيا 2- امام سلوفينيا1.


قال زيركوف "الألم يذهب بعيدا ثم يظهر فجه مره أخرى !انا دائما سعيد لمساعدة منتخبي بالفوز على سلوفينيا واتمنى انا نكملها ونتاهل لكاس العالم".

" قبل المباراة التي اقيمت على استاد لوجنيكي قلت إنني مستعد لحسن الحظ هيدنيك واثق بامكانياتي واشركني في المباراة".

"بطبيعة الحال ، أريداللعب في أقرب وقت ممكن لتشيلسي حينها سأفعل كل ما بوسعي لاقناع آنشيلوتي وارضاء جماهير تشيلسي".


زيركوف أصيب في ركبته اليمنى قبل بداية الموسم امام ميلانو الايطالي ، على الرغم من أنه يعتقد أن المشكلة قد تكون نتيجة لسنوات من اللعب على العشب الصناعي في ملعب لوجنيكي في موسكو.

منذ ذلك الحين زيركوف شعر بألم في ركبتيه ويعاني من تورم بعد ان لعب لمدة تقل عن 20 دقيقة كبديل ضد اتلتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي.


اطباء تشيلسي استشاروا خبراء في فرنسا وألمانيا بينما كان يعمل على عدد من النظريات عن مصدر المشكلة وذهاب الاصابه ورجوعه مرة آخرى .

وقال الدولي الروسي" الأطباء الانجليز اعتبروا مشاكلي التي في ركبتي ردة فعل من الجسم لتغيرات جذرية : في المناخ ، ونمط الحياة والعمل والتدريب و كل شيء آخر ".

"الأطباء البريطانيون تشاوروا مع المتخصصين الألمانين فيما يتعلق باصابتي , اطباء المنتخب الروسي ارسلوا الأشعة السينية جنبا إلى جنب مع وصف تفصيلي للمشكلة ، ولكن بقدر ما فهمت فشلوا في تشخيص المشكلة".

"أنا أحاول أن أظل متفائل العديد من اللاعبين كانت له مثل هذه الصعوبات أنا لست أول أو آخر لاعب من المؤسف أن المشاكل التي اعاني منها اتت مع الانتقال إلى ناد جديد".

"لا بد لي من العمل واعتقد ان كل شي سيصبح جيدا قريبا تشيلسي فريق جيد جدا الجميع في تشيلسي بجانبي قضيتي ليست الأولى العديد من القادمين الجدد الى تشلسي غابوا عن النادي في الاشهر الاولى ".

dailymail