مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3932  
قديم 12/11/2009, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
سمو الآرسنال سمو الآرسنال غير متواجد حالياً
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,856
|| روبين فان بيرسي: لست مهاجمًا "قاتلًا" مثل توريس أو دروجبا ||





نجم آرسنال الهولندي الدولي يرى أنه ليس مهاجمًا كلاسيكيًا مثل هداف ليفربول و الفيل اللندني..



بعدما سجل سبعة أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، يبدو أن مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك يفكر في توظيف مهاجم الآرسنال روبن فان بيرسي في مركز المهاجم الصريح.


إلا أن صاحب الـ 26 عامًا يرى أنه ليس بارعًا في ذلك المركز مثل هداف ليفربول فيرناندو توريس و نجم تشيلسي ديدييه دروجبا، مؤكدًا أن أسلوبه في اللعب خليط بين المهاجم التقليدي و المهاجم المساند.


حيث صرح لصحيفة فوتبول إنترناشونال قائلًا "لا أرى نفسي في مركز المهاجم الصريح. لاعبون مثل فيرناندو توريس و ديدييه دروجبا هم القتلة الحقيقيون. أشعر أنني ألعب بين المهاجم الكلاسيكي و المهاجم المساند. أنا خليط بين الاثنين."


"حتى الآن صنعت سبعة أهداف في الدوري و أنا فخور بذلك تمامًا مثلما أنا فخور بتسجيلي بالأهداف السبع التي سجلها. أجد أنه من المهم أن أكون مؤثرًا على كلا الصعيدين للفريق."


فان مارفيك كان قد درب فان بيرسي عندما كانا معًا في فيينورد، حيث وظفه كمهاجم مساند، إلا أنه يسعى الآن لإشراك النجم الهولندي في قلب الهجوم، حيث أفصح للصحافة قائلًا "لقد تحدثت إلى روبن بشأن الأمر و ذلك من أجل الأفضل للفريق."


"هناك فرصة كبيرة لروبن للَّعب كمهاجم صريح لهولندا منذ الآن، لأنه يقوم بعمل مذهل مع الآرسنال و ذلك أمر لا يمكننا أن نغفل عنه."


فيما نقلت الصحافة عن اللاعب قوله "لا زلت أتطور في ذلك المركز، لكنني أعلم أنني قادر على اللعب كمهاجم صريح في حال احتاج المدرب لذلك."