مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3918  
قديم 11/11/2009, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Thomas Vermaelen
Thomas Vermaelen Thomas Vermaelen غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,060
^^

لعيونك


كابيللو: كيران جيبس هو مستقبل الجهة اليسرى في إنجلترا

يتوقع مدرب المنتخب الإنجليزي "فابيو كابيللو" مستقبلاً مُشرقاً لظهير الآرسنال الأيسر "كيران جيبس" مؤكداً استبعاده من تشكيلة المنتخب المواجهة للبرازيل يوم السبت المقبل في ستاد "خليفة الدولي" بالعاصمة القطرية الدوحة ليس بسبب مشكلة فنية ..

11‏/11‏/2009 1:11:34 م


استبعد كابيللو اللاعب لأنه يحتاج للمزيد من الخبرة على الصعيد المحلي قبل إنضمامه للمنتخب الأول فلم يُشارك سوى في ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا وظهر في ستة مباريات بالدوري الإنجليزي وهذا عدد قليل من المباريات.
رغم ذلك كان كابيللو قد وجه إليه استدعاءً للمشاركة في مباراة ترينداد وتوباجو العام الماضي والتي فازت بها إنجلترا بثلاثية، ولكنه الآن ترك مرحلة التجربة وبدأ ينظر إلى كأس العالم 2010 لذا قام باستدعاء الظهير الأيسر لنادي أستون فيلا "وارنوك" -لاعب ليفربول الأسبق-.
وقال كابيللو في تصريحاته التي وجه معظمها لكيران جيبس: "إنه لاعب جيد حقاً، أنا مهتم به واراه مستقبل الجهة اليسرى في المنتخب الإنجليزي".
بعض الصحف البريطانية تتوقع سير جيبس على درب زميله في الآرسنال "ثيو والكوت" ويتم استدعائه في القائمة المسافرة إلى نهائيات كأس العالم 2010 كما سافر والكوت مع زفين جوران إريكسون -المدرب الأسبق- إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا لكنه لم يشارك، وأكدت الصحف أن الأمر قد يتغير برمته لأن جيبس سيشارك لمدة شهر كامل أساسياً مع الآرسنال بعد تأكد غياب جايل كليشيه -الظهير الأساسي في الآرسنال- لمدة شهر ونيف، عكس والكوت الذي لم يكن يحظى بمكان اساسي في الآرسنال قبل سفره إلى ألمانيا 2006!!
وألمح كابيللو لذلك قائلاً: "لم نستدع كيران جيبس لأنه يحتاج لاكتساب المزيد من الخبرة، سنتابعه جيداً في تصفيات الأمم الأوروبية تحت 21 عام ضد البرتغال في الويمبلي، وأعتقد ان الخيار الأمثل الآن ستيفن وارنوك وواين بريدج للمباراة المقرر إقامتها في قطر ضد البرازيل".
المصدر