مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3388  
قديم 11/11/2009, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم الصعب
السهم الصعب السهم الصعب غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 4,117



جونسون ورييرا يحثا زملائهم في ليفربول على الاتحاد لاخراج الفريق من كبوته

حث الثنائي "جونسون ورييرا" زملائهم في نادي ليفربول على الاتحاد والعمل بقوة لاخـراج الفريق من كبوته في منتصف جدول الدوري الإنجليـزي حيث تعرض الريدز لنتائج سلبية في المباريات التسعة الأخيـرة على كافة الأصعدة وبات موسمه اشبه بالكابوس على كل عشاقه..






يبتعد ليفربول عن متصدر الدوري الإنجليزي "تشيلسي" بفارق 11 نقطة بعد مرور 12 جولة فقط على بدء البطولة المحلية، ولم يحقق ليفربول الفوز سوى مرة يتيمة في مبارياته التسع الأخيرة في مختلف المسابقات المشارك بها.
موقف دعا الظهير الأيمن للفريق "جلين جونسون" القادم من بورتسموث بطموحات كبيرة لحث زملائه على توحيد صفوفهم لانقاذ الوضع في الوقت المناسب، قائلاً:
"هذه الأمور تحدث في كرة القدم، وكي نخرج منها يجب أن نتحد معاً ومواصلة القتال"
"النتائج المختلفة في الدوري الإنجليزي أكدت أن أي فريق قادر على الفوز، وإذا كان أي شخص قال أننا لن نحقق الفوز في تسع مباريات متتالية إلا في واحدة فقط مؤكد لكنت ضحكت عليه، فها هو الموقف يتحقق ويجب أن لا نيأس ونحصل على أكبر عدد من النقاط لنستطيع العودة في اسرع وقت ممكن ثم ننظر لما حققناه في نهاية الموسم".
ودعم جونسون المدير الفني لليفربول "بينيتيز" في بقية تصريحه قائلاً: "من الرائع رؤية لاعبين كبار أمثال كيني دالجيش يدعم الفريق والمدير الفني".
وتابع: "رافا بينيتيز يقوم بعمل رائع وسيواصل القيام بذلك، فلا يصح وصفه بمدرب فاشل لأنه تعرض لبعض النتائج السيئة، واعتبر تلك العبارات التي تقول أن وظيفته في خطر مُثيرة للسخرية"!!
في نفس السياق شاطره الجناح الأيسر الإسباني "ألبرت رييرا" العائد من الإصابة الذي قال: "نحن بحاجة لاتحاد جميع اللاعبين ليس فقط في الملعب بل خارجه أيضاً، علينا مساعد بعضنا البعض على أن نكون اقوى، وأنا لا أحب قول مشكلاتنا على الملأ، ولكنني سأقولها مُضطراً، نحن لدينا مشكلة عقلية نفسية، الفريق غير مرتب"!!
وتابع: "لسنا مُعتادين على مثل هذه المواقف، لم ار ليفربول هكذا من قبل، ولكن أيضاً الحظ لم يكن معنا في مباراة بيرمنجهام سيتي يوم الأثنين الماضي، قدمنا كل ما لدينا في هذه المباراة، هاجمنا بكل قوتنا، ولكنهم ذهبوا بكرتين وسجلوا منها هدفين".
واختتم رييرا لاعب إسبانيول الأسبق: "امتلكنا الكرة واستحوذنا عليها طويلاً، ولاحت لنا الكثير من الفرص، وانتهت المباراة في النهاية بالتعادل 2/2 ولكنك إذا شاهدت المباراة لعلمت أننا كان يجب أن نفوز".
"معنا اسبوعين بدون أية مباريات وهذه فرصة رائعة لاستعادة عافيتنا وحضورنا الذهني".

http://www.goal.com/ar/teams/england...A8%D9%88%D9%84