مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4921  
قديم 10/11/2009, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ forza_JUVE10
forza_JUVE10 forza_JUVE10 غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
عضو باللجنة الاعلامية للرياضة العالمية
نائب رئيس رابطة عشاق الكالتشيو
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,892
Post

الحارس الأول في إيطاليا و "سوبرمان" اليوفنتوس لم يتمكن من الالتحاق اليوم ببقية زملائه في الأدزوري بسبب تعرضه لأنفلونزا..




أكدت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن حارس مرمى اليوفنتوس جيانلويجي بوفون فشل في الالتحاق بالمنتخب الإيطالي في الموعد المحدد لوصول اللاعبين إلى مركز بورغيسيانا التدريبي بالعاصمة الإيطالية روما في تمام الواحدة بعد ظهر اليوم (بتوقيت إيطاليا).


و قد أوضحت القناة أن جيجي يعاني من نوبة أنفلونزا قوية أبقته في منزله، و أنه سيحصل على فرصة ليومين من أجل التعافي من المرض، و في حال فشله في ذلك، فمن المتوقع أن يستدعي مدرب الأدزوري مارتشيلو ليبي حارس مرمى جنوى ماركو أميليا لتعويضه.


و بخلاف بوفون، وصل بقية لاعبي المنتخب في الموعد المحدد، عدا جوزيبي روسي نجم فياريال الذي سُمِحَ له بالانضمام إلى المنتخب غدًا الأربعاء، كما وصل الوافد الجديد دافيدي بيونديني رفقة ليبي الذي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا رفقة أنتونيو دي ناتالي قبل الحصة التدريبية الأولى التي ستبدأ في تمام الساعة الثالثة و نصف.


يٌذكر أن المنتخب الإيطالي سيواجه نظيره الهولندي في مباراة ودية الأسبوع القادم يوم السبت، تليها مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء ضد المنتخب السويدي.