مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3315  
قديم 07/11/2009, 08:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نينو الشرقية
نينو الشرقية نينو الشرقية غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2008
المكان: الجبيل
مشاركات: 227
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


إقتباس
يارجال كرم كين تقارنه بفرونين روبي أطلق بكثير حتى لو كان مايسجل اهداف كان يتحرك تحركات أيجابيه تربش المدافعن



هلا بــ ولد الشرقية ..

بــ صراحة أوافقك على نصف المقصود من حديثك ولا أوافقك على بعضه ..

شخصياً كنت ضدّ انتقال كين بــ هذه السرعة الكبيرة تماماً ، كين بالفعل كان يتحرّك تحركات عظيمة جداً لم يكن الكثيرون يتنبّهون لها ، حتى أن توريس حينما يلعب إلى جانب كين كان كثيراً ما يستطيع الهرب من الرقابة بــ شكل أفضل بــ كثير من أيّ وقت آخر ، فــ تحركات روبي كين ترهب المدافعين ، صحيح أن كثيراً من تحركاته تظهر بالفعل عدم انسجامه مع المجموعة وأن تحركاته غالباً تغالط الفعل الصحيح لــ المفترض ، لكن عموماً هو كان يتحرك بــ شكل إيجابي كثيراً وكنت أتمنى لو أنه باقٍ في الفريق حتى الآن ، لكن الحمدلله على كلّ حال ..

أما عن فورونين فــ من السيء والظلم أن نحكم عليه لــ مجرّد أنه كان سيئاً في لقاء ليون ، نعم هو كان من أسوأ اللاعبين في المباراة ، لكن ألا ترى بأن توريس كان سيئاً أيضاً ؟؟ فــ لماذا تأخذنا العاطفة تجاه توريس ، بينما ننتقد غيره بــ شكل لاذع ومسيء ، نعم أعلم بأن توريس شارك وهو مصاب ، لكن فورونين شارك بــ ضغوطات غير طبيعية ، فــ هو مطالب في هذه الفرصة الضئيلة التي يشارك فيها بعد كمّ كبير من المباريات يظلّ فيها كــ المتفرج على المدرّجات ، سوى أنه يشاهد المباراة بــ جانب زملائه ، إضافة إلى هذا فــ هو يلعب في مركز جديد ، ومن الغرابة أن يشارك فيه ، أعرف فورونين يشارك في قلب الهجوم أو خلف المهاجمين ، أما أن يشارك في صناعة اللعب وكأن هنالك ختماً على شعار ليفربول اسمه ( خطة 4-5-1 ) فــ أتعجّب مادام جيرارد غائباً ولا يوجد لدى رافا من يعوّض خانته في رأيه وأمامه خيار إشراك فورونين فــ لماذا لم يشركه كــ مهاجم ثاني !! إنه أمر عجيب بالفعل ..

عموماً أتمنى أن يحصل فورونين على الفرصة التي يستحقها ، وأنا متأكد من أنه ســ يفرض اسمه على الرافا والجماهير إن شاء الله ، أما إن لم يستطع ذلك فــ سأكون أوّل من يعارض مشاركته ولن أخجل في أن أقول بأني كنت مخطئاً فيما قلت وســ أتراجع عن ذلك إن اتضح لي الخطأ ..

يبقى مجرد رأي شخصي وأحترم رأيك بكل تأكيد ، وأتمنى لك التوفيق ..

إقتباس
نغوغ يريد تسجيل المزيد من الاهداف مع ليفربول


مشكور محمد ..

نغوغ مهاجم جيد ويتطوّر بــ شكل سريع ، وأتمنى أن يواصل ذلك إن شاء الله

هو بالطبع بــ إمكانه الاستفادة من توريس مادام يعاصره ويلعب إلى جانبه ، ويستطيع تطوير إمكانياته بــ شكل سريع لــ يصبح مهاجماً فذاً في المستقبل ، أو ربما يصبح واحداً من أبرز المهاجمين الشبّان في البريمر ليغ بعد مواسم قليلة ، على مستواه الحالي هو جيد لكني بالطبع لا أقارنه بــ أبرز مواهب البريمر ، لكنه يستطيع ذلك إن حرص على نفسه بكل تأكيد وأتمنى له التوفيق مع الريدز إن شاء الله ...

تشكرون اخواني على جهودكم المميزة ، وأتمنى لكم التوفيق ..